صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مقابل مائة مليون وزي متكامل ومعسكر لإسبوعين بالدوحة .. الإتحاد السودانى ومجموعة شركات الخندقاوي يتفقان علي رعاية المنتخبات الوطنية

54

اتفاق الاتحاد العام و شركة الخندقاوي (1)

إتفق الإتحاد السودانى لكرة القدم ومجموعة شركات الخندقاوى التى يرأس مجلس إدارتها القطب الرياضي شريف صابر الخندقاوي علي رعاية المنتخبات الوطنية المختلفة في مشاركاتها الخارجية جاء ذلك من خلال مؤتمر صحفي كبير عقده الطرفان بقاعة محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيس للإتحاد بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية مثل الإتحاد السوداني الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد والسيد زكي عباس مساعد السكرتير والكابتن محمد عبد الله مازدا رئيس اللجنة المركزية للمدربين المدير الفني لفرقة صقور الجديان ومثل مجموعة شركات الخندقاوي الأستاذ صابر شريف الخندقاوي رئيس مجلس إدارة المجموعة والأستاذ مهند أحمد حميدة المدير العام للمجموعة وتم توقيع العقد بين الطرفين والذي ينص علي تقديم مبلغ مائة مليون سنوياً للمنتخبات الوطنية وتقديم زي متكامل وبأحدث المواصفات العالمية للمنتخبات الوطنية المختلفة الأول والأولمبي والشباب والناشئين بجانب إقامة معسكر تحضيري لمدة إسبوعين  لمنتخب الشباب المشارك في البطولة العربية للشباب بقطر بتكلفة (250) مليون.

اتفاق الاتحاد العام و شركة الخندقاوي (2)

الأستاذ شريف صابر  قال بأنهم في مجموعة شركات الخندقاوي بادروا برعاية المنتخبات الوطنية لقناعتهم الكبيرة بالدور الرائد الذي تقوم به تجاه الوطن وأنها تحتاج لوقفة الجميع مؤكداً بأنهم سيعملون علي تنفيذ هذا الإتفاق وسيسعون لتقديم المزيد بالتنسيق مع المسئولين بالإتحاد السوداني لكرة القدم وأوضح بأن كل إمكانيات المجموعة ستكون تحت تصرف الإتحاد ومنتخباته الوطنية لتحقيق الأهداف المنتظرة وأكد بأن هذه المبادرة ستدفع العديد لرعاية المنتخبات الوطنية فيما أكد الأستاذ مهند أحمد حميدة المدير العام للمجموعة بأنهم في شركة شريف إسبورت سيعملون على التعاون مع المنتخبات الوطنية في إطار المسئولية الإجتماعية وأكد بأنهم سيعملون على تصنيع زى بمواصفات عالمية من قبل الشركة للمنتخبات الوطنية.

من جهته أكد الأستاذ أسامة عطا المنان سعادتهم الكبيرة بهذا الإتفاق وقال بأن توقيع العقد مع مجموعة شركات الخندقاوي لرعاية المنتخبات الوطنية يعتبر فتح وتفعيل لدور الرعاية والتسويق ومشاركة المؤسسات والهيئات والشركات في دعم المنتخبات الوطنية مشيراً إلي أن هذه المنتخبات تحتاج لأموال طائلة في الإعداد ومرتبات الأجهزة الفنية ونثريات اللاعبين وتكلفة المباريات الإعدادية وأشاد بمبادرة مجموعة شركات الخندقاوي ودعا جميع الشركات لأن تحذو حذوها وتهتم بالمنتخبات الوطنية وتهيئة الأجواء لها.

من جانبه قال الكابتن محمد عبد الله مازدا المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بأنهم في غاية السعادة لهذا الإتفاق الذي تم بين الإتحاد ومجموعة شركات الخندقاوي وهو تأكيد للإهتمام الكبير الذي تجده المنتخبات الوطنية مشيراً إلي أنه سيمنح اللاعبين دافعاً  كبيراً  لتقديم أفضل ما عندهم فوقفة الجميع خلف المنتخب من شأنها أن تحقق النتائج المنتظرة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد