صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مقارنة ظالمة !

22

بهدوء
علم الدين هاشم

التحدي الكبير الذى يفترض ان يعمل مجلس المريخ على مواجهته و انجازه هو اكمال عملية الاحلال والابدال حتى اذا كان على مستوى اللاعبين الوطنيين – علي اقل تقدير – هذا اذا اراد المجلس المحافظة على شعرة معاوية بينه وبين الجماهير الصابرة والحائرة ويحافظ على علاقته وتعاطفها معه حتى الان ,, وقد ذكرنا من قبل ان المضي فى ملف التسجيلات ليس بالكلام ولا بالامنيات وانما بتوفير الكاش الذى يقلل النقاش ويجعل المفاوض المريخي فى موقف قوة دائما ,, فاللاعبين وانديتهم لاينظرون الى المريخ من باب العلاقات العامة وانما تكون اعينهم مصوبة دائما الى مافي جيبه من مليارات وتلك النظرة بدأت فى عهد جمال الوالي الذى ظل يكتسح سوق التسجيلات من يومها الاول كما حدث فى الموسم السابق عندما انتقي افضل العناصر بلغة المال والاقناع مما منح المريخ الافضلية والقوة والتفوق فى الموسم الاخير قبل ان تصيبه العين اللعينة فى مباراتى القمة ونصف نهائي كاس السودان !
اعود واؤكد بانه من الافضل لمجلس المريخ ان يسعى ويجتهد بكل السبل لايجاد تمويل يغطى به ملف التسجيلات بدلا من التركيز فقط علي مايدور فى ملف الرئيس سوداكال ومايكتب عن المرشحين الجدد الذين ينتظرون عقد الجمعية العمومية حسب طلب وتوجيهات السيد المفوض الولائي !رغم ادراك من يروجون لترشيح محمد الشيح مدنى وسيف الدين حسن بابكر انهما لايملكان اهم متطلبات رئاسة نادي المريخ وهى القدرة المالية من اجل تسديد الفواتير الباهظة لتسديد تكلفة تسيير النشاط !
المريخ بعد تسجيله للاعب الامل ضياء الدين سيكون فى حاجة لعدد من محدود لسد النقص فى بعض المراكز فى الطرف اليمين والهجوم ومتوسط الدفاع من اللاعبين المحليين ,, ورغم ان المريخ قد خسر فرصة ضم لاعبين كانوا مرشحين للفنلة الحمراء بسبب التلكوء وعدم توفر المال ولكن لازالت الفرصة موجودة لتعويضهم بشرط ان يتحرك المجلس ويجتهد كما ذكرت فى توفير المال اللازم لتسجيلهم كما فعل مع لاعب الامل ضياء الدين .
تحركات الهلال ونجاح رئيسه فى ضم عدد من اللاعبين خلال الايام القليلة الماضية يجب ان لايزعج جماهير المريخ ,, الهلال يحتاج الى فريق كامل حتى يستطيع ان ينافس المريخ فى الموسم الجديد ,, بينما الزعيم لازال بخير طالما انه يحتفظ بعناصره الشابة التى تالقت وحققت اجمل واروع الانتصارات فى الموسم الحالي ,, وماتعرض له الفريق فى مباراتي الهلال واهلي شندى ماهى الا مجرد كبوة لاتقلل من القيمة الفنية للفريق الاحمر ولاتصلح بان تكون مقارنة بين نتائج المريخ وبقية الاندية فى الموسم الاخير ,, فهى مقارنة ظالمة !

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد