صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مقترح لانشاء مدرسة كروية باسم فيصل العجب

241

العجب والوالى

اعلن المريخ تكوين لجنة لاعتزال قائد الفريق السابق فيصل العجب تم اسناد رئاستها الى رئيس النادي جمال الوالي والفريق عبدالله حسن عيسي نائب رئيس مجلس الشرف و الامين العام لمجلس الشرف الاستاذ محمد جعفر قريش , وعضوية  كل اعضاء مجلس الادارة , وستكون اللجنة مفتوحه لكل من يسعى الى تكريم لاعب فى قيمة  فيصل العجب ,  وقد قدم مقترح بانشاء مدرسة لتعليم الناشئين  كرة القدم تحمل اسم فيصل العجب .
من ناحية اخرى وفى لقاء مع قناة الجزيرة اوضح الفريق طارق عثمان الطاهر الامين العام لمجلس المريخ بان  العجب  لاعب كبير مثل  العجب لايجبر على ترك الفريق  انما  هو الذى يقرر اعتزاله لانه قيمة فنية كبيرة فى فريق المريخ وصفحة هامة فى تاريخ النادي وان  كل من تحدث مع العجب فى شان الاعتزال تحدث معه من منطلق حبه للعجب  , لان العجب اعطى الكثير لفريق المريخ  وان العجب يمكن ان يقدم للمريخ هو خارج المريخ  اضعاف ما كان يقدمه داخل الملعب والمريخ ايضا يمكن ان يستفيد من نجومية لاعب كبير مثل العجب .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد