صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مقرر اسناد الدفاع الدمازين: هناك جهات تحارب الفريق .. والحكم جاء الي ارض الملعب لهزيمتنا

51

مقرر اسناد نادي الدفاع الدمازين في تصريحات خطيرة

قاسم يس: هناك جهات تحارب بطل الدمازين .. والحكم جاء الي ارض الملعب لهزيمة الفريق

أدلي الاستاذ ابوالقاسم يس مقرر لجنة اسناد الدفاع الدمازين بتصريحات مثيرة حول أحداث مباراة الفريق امام النيل حلفا الجديدة في فاصلة مدني نتابعها في المساحة التالية:

الحكم (محرش)
اشار قاسم ان الحكم جاء الي ارض الملعب من اجل هزيمة الدفاع، وأكد عدم صحة هدفي النيل، وأوضح: الاول جاء سبقته لمسة يد وحتي لاعب النيل لم يحتفل بالهدف، وزاد: في الهدف الثاني رفع مساعد الحكم رايته معلناً وجود مخالفه، وطالبه الحكم بإنزالها لاحتساب الهدف الثاني.

واستفز اللاعبين بقراراته العجيبة
واصل حديثه قائلاً: الحكم فضل الكريم استفز لاعبي الدفاع بقراراته الخاطئة من اجل الخروج من اجواء المباراة، ووصف ان هذا الاسلوب نجح تماما في مباراة النيل، واوضح ان هناك حكام يتعاملوا مع اللاعبين بحسن نية (وضرب مثال بالحكم الفاضل ابوشنب) الذي يعتبر مربي داخل الملعب.

المباراة توقفت (17) دقيقة
ذكر الاعلامي ابوالقاسم يس ان المباراة توقفت 17 دقيقة، وعند استئناف اللعب من جديد احتسب اربعة دقائق فقط لم تمضي من دقيقتان وقرر انهاء المباراة.

الأمن في ودمدني تعاطف مع ردة فعل منسوبي الدفاع
أكد عدم تشجيع السلوك الغير الرياضي، ولكن ما حدث اثناء مجريات المباراة له اسبابه والمعروفة للجميع، موضحا ان الأمن داخل استاد مدني لم يتعامل بردود الافعال عقب تصرف منسوبي الدفاع تجاه الحكم.

الحكم خرج تحت حماية وزير الرياضة بالنيل الازرق
أكد مقرر يس ان حكم المباراة خرج تحت حماية وزير الرياضة بولاية النيل الازرق الاستاذ صديق عثمان، وهذا يؤكد حرص الجميع على سلامته بالرغم من الظلم الكبير الذي وقع على الدفاع.

جهات تحارب الدفاع
كشف مقرر لجنة الاسناد عن وجود جهات تحارب الفريق، وتسعي لحرمانه من الصعود للممتاز، وتساءل عن تلك الجهات، هل هو الاتحاد العام، أم اندية منافسة تخشي تواجد الدفاع في المرحلة الاخيرة لجاهزيته بحسم الصعود.

حكم دولي للقاء الموردة وقومي قليل الخبرة للفاصلة
استنكر قاسم تعيين حكم قومي قليل الخبرة لواحدة من اهم المباريات في هذا الموسم، بعد أن لم ينجح في ادارة المباراة بالصورة المطلوب وكان مرتبكاً، وتساءل للمرة الثانية عن سر تعيين الحكم الدولي عادل مختار لمباراة الدفاع والموردة في ختام الدورة الفاصلة، ولم يواصل على ذات النهج بتعيين طاقم لا يقل عن ذلك اللقاء.

اهدار الاموال يتواصل
قال قاسم ان التحكيم ظل يهدر الاموال الطائلة التي تدفع سنويا من جانب ادارة الدفاع والجهات الراعية بقيادة الفرقة الرابعة مشاة من اجل تعاقدات الاجهزة الفنية واللاعبين واعداد اللاعبين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد