صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مقرر اللجنة العليا المنظمة لنهائي كأس السودان : نعمل علي تنظيم نهائي تأريخي

22

كأس السودان

أكد الأستاذ صبري خليفة عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم مقرر اللجنة العليا المنظمة لنهائي بطولة كأس السودان المقرر إقامتها  في الخامس والعشرون من شهر نوفمبر المقبل بين فريقي القمة السودانية الهلال والمريخ  بولاية النيل الأزرق في حاضرتها (الدمازين)   بأن اللجنة تسابق الزمن  وتعمل ليل نهار حتي يتم إكمال كافة التجهيزات لإستقبال الحدث التاريخي المهم.
وأضاف صبري بأن العمل في  تجهيز الملعب بدأ بواسطة شركة مختصة وبمتابعة  وإشراف مباشر من حكومة ولاية النيل الأزرق بقيادة واليها الأستاذ حسين يس حمد التي تعمل لأن يكون الإستاد في قمة الجاهزية وسيشتمل علي تأهيل المقصورة الرئيسة للملعب والنجيل بالإضافة إلى السياج الفاصل بين المدرجات والملعب علاوة على بناء مساطب جديدة في المنطقة الشمالية واضاف  بأن حكومة الولاية مهتمة بهذا الحدث الكبير وتبذل كل جهودها من أجل إكمال التحضيرات قبل وقت كاف ليشرف الولاية والمدينة.
وأضاف بأن ولاية النيل الازرق موعده بإبداعات نجوم القمة في النهائي الذي نتمني أن يخرج بصورة تليق بعظمة المناسبة وسمعة الفريقين الكبيرين.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد