صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مقرر لجنة التسجيلات يشكر الجميع ويمتدح التفاعل مع نظام المطابقة الالكتروني (DTMS)

26

شكر الاستاذ أبوبكر مصطفى مقرر لجنة التسجيلات في الاتحاد السوداني لكرة القدم زملاءه على الجهود التي بذلوها وكذلك التعاون الكبير من جانب الاندية والمضي قدما بتطبيق نظام المطابقة الالكتروني (DTMS) .. وذلك عبر موقعه في موقع التواصل الاجتماعي جاء فيه ماكتبه نصا:

السلام عليكم ورحمة الله

نيابة عن لجنة التسجيلات  ولجنة أوضاع اللاعبين في الاتحاد السوداني

اود ان اشكر  كل الأندية التي شاركت في حركة التسجيلات و الانتقالات الرئيسية التي بدأت في 16 من اكتوبر و انتهت في 31 من نفس الشهر . اشكركم لانكم صبرتم علي اللجنتين في سلبياتها وشكرتم ايجابياتها في ظل استقالة اهم  ركن  من أركان لجنة التسجيلات السيد علي الأمين رغم الاستقالة كان علي اتصال بينا ويمدنا بخبراته  وغياب السيد علي حسين  لاسباب صحية واخص بالشكر اندية الدرجة الممتازة التي دخلت عالم التسجيل الإلكتروني DTMS  وهي لم تاخذ الوقت  الكافي في  استيعاب الفكرة ،  وليست هناك الا ورشة عمل التي نظمها الاتحاد السوداني لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد الدولي  لمدة يومين فقط ، شكرا لكم اندية الممتاز علي تفهمكم وصبركم معنا من أجل التغيير للافضل.

نتمني أن نلتقي في اقرب وقت ممكن (لجنة تسجيلات ولجنة أوضاع اللاعبين وإدارات الأندية في الممتاز والدرجات المختلفة )  لنتفاكر ونتقدم الي الامام للاحسن والافضل ونتجنب سلبيات المرحلة السابقة.

كل الشكر

أبوبكر مصطفي

عضو  ومقرر لجنة أوضاع اللاعبين

عضو لجنة التسجيلات

الاتحاد السوداني لكرة القدم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد