صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مقطع لمذيع سعودى يتسبب فى طلاق اختان بجدة

55

badr-al-zidan

اخبار منوعة
وقعت حادثتين طلاق لأختين سعوديتين تعيشان بأحد أحياء مدينة جدة بسبب مقطع فيديو نشره المذيع السعودي بدر آل زيدان على موقع التواصل الإجتماعي (كييك)، فقالت (و.الحربي) أن إحدى زميلاتها في العمل دلتها على موقع (كييك) فأعجبت به ثم عرّفت به أخواتها وصديقاتها وقالت أنها كانت مع أختها يشاهدن بعض المقاطع لأحد المذيعين السعوديين وهو (بدر آل زيدان)، وقد قررن المكوث مع والدتهن في البيت لعدة أيام بسبب مرضها فبعد يومين حضر زوجها لزيارة الأسرة والإطمئنان عليهم لكنها لم تكن تعلم بزيارته ففتحت الخادمة له الباب، ومع دخول زوجها لغرفتهن كانت هي وأختها يتنازعن جهاز (آي باد) لمشاهدة أحد مقاطع الفيديو مما تسبب في أرتفاع صوتهن وصراخهن وكُنّ يذكرن إسم المذيع، فسمع زوجها ذلك وبدى عليه الإندهاش فوجّه إليهما السباب وخرج غاضباً و تصادف خروجه مع دخول زوج أختها فأخبره بما حدث وأبلغه بأنها طالق.
أما المطلقة الثانية (غ. الحربي) فقالت أنه عندما خرج زوج أختها غاضباً قابل زوجها عند الباب وقال له إن زوجتك تقول على المذيع بدر آل زيدان (جماله يتعب … الله يقنعني باللي عندي … والله فرق … لو أقدر أجيب رقمه)، فدخل زوجها وطلب من أختها التي كانت برفقتها والتي قد طُلقت منذ قليل أن تغطي رأسها وسألها عن صحة كلام زوج أختها فأخبرته أنهن كُنّ يمزحن، فرد عليها قائلاً أن مثل تلك الأمور ليس فيها مزاح وأن الخيانة تبدأ بالقول ثم بالفعل وقال لها أن أهلك لم يحسنوا تربيتك فسكت لحظات ثم قال لها (أنت طالق) ثم غادر البيت فحاولت اللحاق به وتترجاه إلا أنه لم يرد عليها حتى الآن، من جانبها قالت الإختصاصية الإجتماعية (فاطمة الزهراني) أن مثل تلك الحوادث تكرر كثيراً في المجتمع إلا أن الإعلام لا يعلم عنها إلا قليل وأن ما فعله الزوجان ردة فعل طبيعية، خاصة أن الزوج الأول عندما قام بنطق لفظ الطلاق أمام زوج الأخت الثانية إستفز رجولته مما أغضبه وجعله يُقلده في لحظة تهور منه وقام بتطليق زوجته وهو ما يعتبر تصرف خاطئ من جانب الزوج الأول.
المصدر: صحيفة البيان
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. كمال يقول

    ماخرب العلاقات الزوجيه اكثر من القنوات الفضائيه والمسلسلات التركيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد