صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مكاسب التعادل أمام الفرسان!

26

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[رغم التعادل أمام الفرسان الا ان المكاسب التي خرج بها الجهاز الفني للمريخ لا تقدر بثمن.

[التعادل في حد ذاته جاء في توقيت يحتاج فيه الفريق للتعثر حتي لا يغتر اللاعبون ويتراخوا أمام المولودية.

[وقف الجهاز الفني علي جاهزية بعض اللاعبين ممّن ظلوا يشاركون باستمرار او اؤلئك الذين اتيحت لهم الفرصة بعد طول غياب نتيجة الاصابات.

[المواجهة كشفت عن عدم جاهزية الحارس ” منجد النيل” الذي لا أتوقع مشاركته في مباراة المولودية في اعقاب تالق الحارس “ابوعشرين” ولفت الانظار اليه.

[كذلك كشفت تجربة الفرسان عن حاجة بعض اللاعبين للراحة خاصة “أمير كمال” و”التكت” و”محمد الرشيد” ونتمني الا يشارك هؤلاء في لقاء القراقير بعد أن ضمن الاحمر الصعود لدوري النخبة.

[التراخي الذي ظهر علي اداء بعض اللاعبين بحاجة للمعالجة السريعة من قبل الجهاز الفني خاصة وان لقاء المولودية لا يحتمل اي تقصير او استهتار.

[رهاننا علي التونسي لم يكن نابعا من فراغ سيما وانه ظل يراقب اللاعبين ويختار من بينهم الاكثر جاهزية بعيدا عن الاسماء والنجومية.

[ثقتنا في نجوم الاحمر تجعلنا بانتظار تحقيق المريخ لانجاز خارجي بتوشح النجوم بذهب العربية باقصاء المولودية ومن بعده النجم الساحلي التونسي قبل مواجهة المتأهل للمباراة النهائية.

[نعلم أن النتائج لا تتحقق بالامنيات وان الانتصار لا يأتي خبط عشواء وأن النجاح لا يتحقق دون تخطيط لكن رهاننا علي الروح القتالية للاعبين ودوافعهم الشخصية في تجاوز الصعوبات وتخطي الحواجز.

[ننتظر ظهور بصمة التونسي “الزلفاني” الذي وصفه البعض بالفاشل رغم النتائج التي حققها ونحلم يقيادته للفريق لمنصات التتويج نتيجة المجهود الكبير الذي يبذله والرغبة الكبيرة في تحقيق اناز شخصي بقيادة الزعيم لمنصات التكريم.

[ماكنا نخشي علي الزعيم من شئ في ظل الحرب المكشوفة لمعارضي الديمقراطية لكننا الان اكثر خوفا من هؤلاء نتيجة تبديلهم لمواقفهم رغم السواد الذي خرج من اقلامهم.

[لا نخشي علي المريخ من شئ سوي من هذه المجموعة التي حاربت مجلس الادارة الذي وصفت قادته بابشع الصفات وعملت علي وضع الاشواك والعراقيل في طريقهم .

[لو خسر المريخ وغادر كاس زايد فان هؤلاء سيكونون العامل الاساسي في ذلك ولا تسالوني عن السبب!!

[التحية للتونسي “الزلفاني” وطاقمه المعاون ولقادة المجلس الذين صبروا علي الاذي وتحملوا ما لا يمكن لبشر ان يحتمله والتحية لنجوم الاحمر فردا فردا ولا انسي المجتهد “اكرم خيري” الذي ارسي ادبا جديا في ادارة الكرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد