صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مكاسب الهلال جمة

22

أضرب وأهرب

عبد المنعم شجرابي

# كسب هلال السودان مباراته أمام صاحب الأرض الشرطة القضارف عصر أمس الأول بهدف وحافظ على صدارة مجموعته فى بطولة الممتاز ولكن بكل المقاييس والمعايير من أهم مكاسب الفرقة الزرقاء من اللقاء بل ربما أهم من نقاط المباراة اللياقة البدنية العالية التى أدى بها لاعبو الهلال المباراة وعلى مدار الشوطين رغم والتى مكنتهم من احكام سيطرتهم التامة على مجريات الشوط الثانى والضغط على لاعبى الشرطة فى نصف ملعبهم وشن هجمات مكثفة ومتنوعة وواعدة من العمق والاطراف أجبرت لاعبى الشرطة على التراجع لحماية مرماهم للخروج بالتعادل وتواصل سيل الهجوم الازرق الى ما بعد احراز هدف التفوق وحتى صافرة ختام اللقاء.
# رغم ان المباراة جرت عصرا تحت درجة حرارة عالية وعلى أرضية عشب اصطناعى وهذا ما لم يتمرس عليه لاعبو الهلال الا ان لياقة اللاعبين كانت فى قمتها وهذا ما افتقدناه فى اللاعبين فى أكثر من مباراة هذا الموسم وعلى مستوى التنافس المحلى والأفريقى حتى وهم يخوضون المباريات فى المساء الوقت الذى تمرسوا عليه وعلى أرضية ملعبهم المكسو بالنجيل الطبيعى الذى لا يخصم من المخزون اللياقى للاعبين .
# من مكاسب الهلال أيضا ان المدير الفنى محمد الطيب رغم أهمية المباراة ورغم شراسة المنافس الذى لم يخسر على أرضه لقرابة الثلاثة عشر مباراة ورغم ظروف الملعب والتوقيت اللذان لم يتمرس عليهما لاعبو الهلال بالرغم من كل ذلك دفع الطيب وفى كل الخطوط بعناصر بعيدة عن اللعب التنافسى وتنقصها الخبرة بداية بالحارس يونس الطيب ولاعب الطرف كابو ومشاركة أطهر بعد غيبة وغيرهم من اللاعبين الذين قدموا المردود المقنع بلياقة بدنية عالية وطمأنوا الجهاز الفنى وقاعدة النادى العريضة على الأقل من ناحية اللياقة البدنية العالية التى ستكون لها كلمتها فى المشوار الأفريقى
غيض
# نتمنى ان يعمل الجهاز الفنى وفى مقدمته مدرب الأحمال للمحافظة على هذا المستوى من اللياقة البدنية ان لم يرتفع بها الى القمة وان تساعده عناصر الفريق بالمحافظة على مخزونهم اللياقى بالتدريب والانضباط.
# مباراة هلال السودان القادمة أمام الأمل عطبرة على أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء بامدرمان فى بطولة الدورى الممتاز ستشهد غياب حسين الجريف بسبب البطاقات وهذه سانحة للدفع بمتوكل كولا فى عمق الدفاع.
# عودة متوكل لعمق الدفاع مع ابعاد المحترف أوتارا الذى أصبح يشكل خطرا على مرمى الهلال بثقته المفرطة التى يفعلها فى المنطقة الخطرة وفى أحرج الأوقات دون قراءة للملعب وتمركز المنافس وزملائه ودائما ما تخذله وتوتر الجمهور والجهاز الفنى وقد كررها فى أكثر من مناسبة.
# أوتارا وكما قال فاكهة الكرة السودانية وملحها وأكسير حياتها الكابتن هيثم مصطفى وبنظرة فنية ثاقبة ان مكانه وسط الملعب ليمارس ثقته فى الانخراط والضغط على المنافس وعكس الكرات المتقنة والتسديد القوى فهو بارع ولا يشق له غبار فى الانخراط والدخول الى منطقة المنافس المحرمة.
# والليلااااااااا يا صلاح نمر .. سجمك قالوا فى البطولة العربية أول مباراة ليكم مع الجيش السورى فى القوطة الشرقية ومباراة الرد فى دير الزور.
# أوعك تمشى تنوم فى ملعب القلمون يجيك برميل متفجر يقطع داقوسك.

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد