صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مكافحة التهريب كريمة تضبط كريمات مهربة ومركبتان (بوكو) بمنطقة (وادي الدوم)

210
الشمالية – كورة سودانية
تمكن فرع مكافحة التهريب كريمة من إحباط  محاولة تهريب كميات كبيرة من الكريمات ومستحضرات التجميل غير المستوفية للاشتراطات الصحية محملة على متن عربة zs كما تم ضبط عدد ٢ بوكس بالحدود الشمالية للبلاد.
 العقيد شرطة مجتبي تاج السر مدير فرع مكافحة التهريب كريمة أكد *للمكتب الصحفي للشرطة* إستمرار الأطواف القصيرة والطويلة في الوديان والصحاري وفي حدود المدن لمنع التهريب.
موضحاً أن الضبطية عبارة عن شاحنة كبيرة zs تحمل مستحضرات تجميل وعدد ٢ بوكس لا يحمل مستندات رسمية وغير مقنن (بوكو) بصدد تحميل واستلام البضائع إلا أن الخطة المحكمة التي وضعت من قبل قواته تكللت بالنجاح وضبط المعروضات بمنطقة ام ضلالة داخل جبال وادي الدوم بالحدود الشمالية للبلاد.
من جانبه قال العميد شرطة حقوقي الطاهر مكي الطاهر مدير إدارة مكافحة التهريب الولاية الشمالية أن ادارته بالمرصاد لكافة المحاولات التهريبية وتعمل بتناغم تام في كل الفرعيات وأشار مدير إدارة المكافحة الشمالية إلى ضبط عدد ثلاثة متهمين  واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين والبضائع ووسائل النقل.
وامتدح العميد شرطة حقوقي عبد الرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب الدور المتعاظم لقوات المكافحة بالولاية الشمالية وتحقيقهم لضبطيات متلاحقة اخرها السلاح مشيداً بقوات المكافحة كريمة التي ظلت تحقق الإنجاز تلو الانجاز من الضبطيات.
وأشاد اللواء شرطة د. فيصل بشير موسي مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالعملية النوعية لقوات المكافحة كريمة ومجهوداتهم في محاربة ظاهرة التهريب والحفاظ على اقتصاد معافى من ظاهرة التهريب التي تنهك البلاد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد