صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مكافحة التهريب كسلا  تحبط تهريب 5800 قطعة سلاح (طبنجات)

267

كسلا – كورة سودانية

تمكنت ادارة مكافحة التهريب كسلا من ضبط 5800 طبنجة  بمحلية حلفا وذلك وفق معلومات دقيقة تم رصدها وتحليلها ومن ثم احباط محاولة التهريب.

حيث أشاد السيد اللواء شرطة د. فيصل بشير موسي مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالضبطية النوعية لقوات مكافحة التهريب كسلا التي هي الثانية خلال هذا الشهر  وحرصهم على حماية وامن الوطن.

واوضح السيد العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب أن  هذه الجهود تأتي في اطار التزام هيئة الجمارك بدورها كخط الدفاع الاول عن أمن وصحة و اقتصاد المجتمع، وسعيها المستمر لتعزيز قدراتها لأداء هذا الدور، من خلال التطوير الدائم لكفاءة مواردها البشرية من جهة، واعتماد افضل القدرات في عمليات مكافحة التهريب من جهة أخرى.

وفي كلمته *للمكتب الصحفي للشرطة* افاد مدير ادارة مكافحة التهريب كسلا السيد العميد شرطة عمر محمد أحمد الانصاري انه وبعد توفر معلومات تم رصدها تحركت قوة مكونة من 6 طواقم من قوة ادارة مكافحة التهريب كسلا في اتجاه منطقة مشروع السديرة بمحلية حلفا وبعد تمشيط الموقع تم ضبط عدد 5800 قطعة سلاح (طبنجات).
واضاف الانصاري أن مكافحة التهريب تحرص على حماية المجتمع من مخاطر السلاح و تتصدى بحزم لكل محاولات التهريب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد