صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مكافحة المخدرات تفكك شبكة إجرامية لتهريب البنقو بولاية البحر الأحمر

459

تمكنت الادارة العامة لمكافحة المخدرات من تفكيك شبكة إجرامية تهرب البنقو بولاية البحر الأحمر وتقبض علي اثنين من المتهمين.قال اللواء شرطة حقوقي /سامي حامد حريز مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة ان هذة الضبطية نتاج جهد ومثابرة من منسوبي ادارته بولاية البحر الأحمر بعد توفر معلومات ميدانية عن نشاط إجرامي لشبكة تهرب البنقو باستخدام الشاحنات أثر ذلك توجه فريق ميداني ونفذ كمين محكم بنقطة هوشيري جنوب مدينة بورتسودان وأسفر الكمين عن ضبط متهمين اثنين وبحوزتهما عدد299 قندول بنقو وطبنجة تركية الصنع عيار 9ملم تم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 15/ا من قانون المخدرات والموأثرات العقلية وبلاغ تحت المادة 26 من قانون الأسلحة والذخيرة بدائرة الإختصاص توطئة لتقديمهما للعدالة.
من جانبه أشاد اللواء شرطة حقوقي/طارق الأمين البدراوي مدير شرطة ولاية البحر الأحمر أشاد بالجهود المتواصلة التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات بولايته في منع ومكافحة التعامل غير المشروع فيما يلي المخدرات والموأثرات العقلية والعقاقير الطبية مثمنا المهنية العالية والخبرات التي اكتسبها منسوبي إدارة مكافحة المخدرات مستدلا علي ذلك بالإنجازات العديدة التي تحققت موخرا خاصة الضبطيات النوعية من المخدرات .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد