صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ملقة يفاجيء برشلونة ويفوز عليه في الدوري الاسباني

28

برشلونة يتعثر ويخسر على أرضه أمام ملقة في الدوري الاسباني

برشلونة (رويترز) – أضاع برشلونة الذي افتقر لمساندة الحظ فرصة اعتلاء قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم عقب خسارته المفاجئة 1-صفر أمام ملقة يوم السبت.

وكانت الساحة ممهدة للفريق القطالوني ليتقدم بفارق نقطتين على ريال مدريد الذي سيواجه ايلتشي يوم الاحد إلا انه افتقر للأداء المتجانس الذي منحه 11 انتصارا متتاليا.

وانتزع ملقة صاحب المركز السابع تقدما مفاجئا عقب محاولة داني الفيس إعادة الكرة بلا مبالاة إلى حارس مرماه إلا أن خوانمي انقض على الكرة قبل أن تصل لكلاوديو برافو وراوغ حارس برشلونة ليسكنها الشباك الخالية عقب مرور سبع دقائق.

وسجل ليونيل ميسي 12 هدفا في آخر ثماني مباريات الا انه لم يستطع تقديم أدائه المميز في ظل استحواذ برشلونة على الكرة لكن مع عدم قدرته على اختراق دفاعات ملقة القوية.

وظل برشلونة متراجعا بفارق نقطة خلف ريال المتصدر بينما سيلعب اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بفارق سبع نقاط عن الصدارة في وقت لاحق اليوم على أرضه مع الميريا. وسيحل بلنسية – الذي يتراجع بفارق ثلاث نقاط خلف اتليتيكو – ضيفا على قرطبة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد