صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منافس الهلال يدعم صفوفه بـ”قندوسي” الجزائري

458

 

كورة سودانية

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، السبت، رحيل لاعبه أحمد قندوسي، إلى الأهلي المصري.. وقال وفاق سطيف، في بيان على فيسبوك: “يعلن نادي وفاق سطيف، توصله لاتفاق نهائي، لانتقال اللاعب أحمد قندوسي إلى الأهلي المصري”.. وتقدم النادي الجزائري بالشكر إلى اللاعب، على كل ما قدمه للفريق في الفترة الماضية، وتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة.. وأصبح قندوسي (23 عاما)، رابع صفقات الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية، بعد ضم مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، وخالد عبد الفتاح مدافع سموحة، بجانب اللاعب التونسي محمد الضاوي (كريستو).. ويتواجد قندوسي حاليا مع منتخب الجزائر، الذي يخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية للمحليين في الجزائر، ووصل إلى نصف النهائي.. وقال مصدر مطلع،: “الأهلي توصل لاتفاق مع الوفاق لضم قندوسي مقابل مليون دولار، إلى جانب نسبة 15% من إعادة البيع”.. وشهدت الأيام القليلة الماضية، ارتباط اسم قندوسي، من الانتقال إلى صفوف الزمالك، لتدعيم خط وسط الأبيض، قبل أن يحول اللاعب وجهته إلى القلعة الحمراء.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح الشريف يقول

    في خبر تعاقد نادي الأهلي المصري مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب نادي وفاق سطيف تلك الجزئية: (وقال مصدر مطلع،: “الأهلي توصل لاتفاق مع الوفاق لضم قندوسي مقابل مليون دولار، إلى جانب نسبة 15% من إعادة البيع”. لاحظتُ تلك الجزئية من إحدى فقرات الخبر، أن الأهلي المصري يتعاقد مع لاعب من دولة إفريقية وعربية شقيقة بمبلغ مليون دولار، شتان ما بين تعاقداتنا وتعاقداتهم!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد