صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبا السودان يدافعان عن الألوان في انجمينا وامدرمان 

19

سيكون يوم الخميس 5 سبتمبر 2019م موعدا لمباراتين من الاهمية بمكان في خارطة حاضر ومستقبل الكرة بالبلاد، إذ يخوض المنتخب الوطني الاول مباراة الذهاب في تمهيدي تصفيات افريقيا لكأس العالم بقطر 2022م، وذلك عندما يحل بضيافة المنتخب التشادي في انجمينا عند الساعة الخامسة بتوقيت السودان، على ملعب ادريس محمد ويا ، وكانت بعثة المنتخب قد حطت رحالها صباح الاثنين في انجميا ببعثها قادها الدكتور امين الجابري نائب رئيس الاتحاد ، وستقام مباراة الاياب مساء العاشر من الشهر الحالي في استاد المريخ ..

اما اللقاء الثاني للمنتخبات الوطنية فيجمع منتخب تحت 23 سنة مع نظيره النيجري عند الساعة السابعة في استاد المريخ بالمرحلة الثالثة والاخيرة من تصفيات امم افريقيا 2019 واولمبياد طوكيو 2020 م ، وكان الاولمبي السوداني قد ترقى الى هذه المرحلة على حساب سيشيل في المرحلة الاولى وكينيا في الثانية.. ويطمح الى كتابة تاريخ جديد بتجاوز عقبة النيجيري من بعد سلسلة تحضيرات خضع إليها في المرحلة الفائتة على 10 مراحل بعد تجاوز كينيا؛ ويقود الكابتن معتصم خالد الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي في مواجهة الخميس؛ والكابتن حمد كمال مساعدا له، والكابتن محمد موسى اداري مكلف، فيما يقود الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش الجهاز الفني للمنتخب الاول والكابتن خالد بخيت مساعدا له واداريا مكلفا ، وسيخوض مواجهة الاياب في العاشر من سبتمبر الحالي بمدينة اسابا النيجيرية على ملعب استيفان كيشي..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد