صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبنا الناشئي يخسر أمام العراق بثنائية

23

 imagesييي

خسر منتخبنا الوطني للناشئين تحت سن 17 سنة أمام العراق بهدفين لهدف عصر اليوم  أولى مباريات المنتخبين في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما السعودية وفلسطين، في البطولة العربية للناشئين التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة. تقدم المنتخب العراقي بالهدف الأول عن طريق سجاد جاسم في الدقيقة 19 من بداية المباراة، ونجح المنتخب السوداني في إدراك التعادل بهدف رائع عن طريق الفيل أمين  في الدقيقة 31، انتهى عليه الشوط الأول. وفي الشوط الثاني انخفض أداء الفريقين، إلا أن الأفضلية كانت للمنتخب السوداني الذي أضاع العديد من الفرص السهلة.

وفي الجزء الأخير من عمر المباراة، تماسك المنتخب العراقي ليعود لفرض أسلوبه الضاغط  حتى تمكن من الوصول لمرمى المنتخب السوداني بهدف رائع ملعوب عن طريق أمير صباح في الدقيقة 85. وحاول المنتخب السوداني -الذي عانى من الإرهاق لوصوله لاعبيه إلى الدوحة قبل يوم من المباراة-  معادلة النتيجة إلا أن صافرة الحكم القطري خميس الكواري كانت الأسرع  لتنهي المباراة بفوز العراق على السودان 2-1. وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية يوم الجمعة الموافق 24 أكتوبر أمام نظيره الفلسطيني، ويختتم مبارياته في المرحلة الأولى يوم 27 أكتوبر الجاري بلقاء المنتخب السعودي.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للمرحلة الثانية والتي تلعب مبارياتها في الثلاثين من هذا الشهر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد