صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبنا الوطني في امتحان صعب أمام الكنغو عصر اليوم

20

منتخب السودان - صقور الجديان

يبحث منتخبنا الوطني عن التعويض, والعودة للسكة الصحيحة من جديد في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية عندما يحل ضيفاً في الخامسة والنصف من عصر اليوم بتوقيت السودان على الكنغو برازافيل على ملعب مدينة بوانت نوار الساحلية بالكنغو, ويرغب منتخبنا الوطني في تعويض الإخفاق في الجولة الماضية بعد أن قبل خسارة مذلة أمام جنوب أفريقيا يوم الجمعة الماضي بثلاثة أهداف نظيفة والخروج بنتيجة إيجابية أمام الكنغو عصر اليوم على الرغم من صعوبة المهمة خاصة, وأن أصحاب الأرض يدخلون المباراة بمعنويات عالية بعد العودة من نيجيريا بفوز غالٍ على حساب حامل اللقب في الجولة الأولى.

وعلى الرغم من أن مازدا سيعتمد على تشكيلته التي خاضت مباراة جنوب إفريقيا في مباراة اليوم باستثناء اقتحام جلال ابراهيم والشغيل للقائمة لتعويض غياب بلة جابر وعمر بخيت الا أن هناك أسماء مرشحة للظهور ويمكن أن يدفع بها مازدا منذ البداية في مباراة اليوم على غرار الحارس عبد الرحمن الدعيع الذي بقي على دكة البدلاء في المباراة السابقة فيما شارك المعز محجوب لكنه لم يقدم مستوىً مقنعاً في المباراة وكان متوتراً في معظم فترات المباراة ولذلك ستكون حظوظ الدعيع موجودة في المشاركة منذ البداية في المباراة، وإلى جانب الدعيع قد يظهر راجي عبد العاطي منذ البداية في الوسط المتقدم على حساب نزار حامد الذي قدم مردوداً ضعيفاً في مباراة جنوب أفريقيا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد