صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبنا الوطني للدراجات يشارك في البطولة الأفريقية

59

 

تتنطلق غدا الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة البطولة الأفريقية للدراجات وكانت بعثة منتخبنا الوطني للدراجات وصلت نهار امس للقاهرة علي النفقة الخاصة وذلك من أجل المشاركة في البطولة الأفريقية التي تبدأ انطلاقتها في الفترة من 2 حتي 13 مارس الجاري بالقاهرة بمشاركة 19 دولة بجانب الدولة المستضيفة مصر ..وتتكون بعثة السودان من ثلاثة لاعبين وهم كابتن مصطفي محمود وكابتن محمد إسماعيل جكسا وكابتن عمر الغوث والمدرب هشام كمال بجانب رئيس البعثة د اشرف محمد سيد امام ..
وكان في استقبال البعثة لدي وصولها مطار القاهرة ممثل الاتحاد المصري للدراجات ووزارة الشباب والرياضة وممثل وزارة الداخلية وذلك لتسهيل الإجراءات للبعثة ..علما بان مجلس الوزراء اعتذر عن هذه المشاركة متعللا بسبب الأوضاع الاقتصادية الراهنة التي تمر بها البلاد .. الا أن البعثة قررت السفر علي النفقة الخاصة بهدف أهمية وجود السودان في هذا المحفل القاري.

ومن جانبه ثمن د اشرف محمد سيد رئيس البعثة جهود الاستاذ محمد حسن التعايشي عضو المجلس السيادي علي وقفته ودعمه للبعثة ومواقفه المشرفة تجاه المنشط مشيرا إلي أن البعثة حلت بفندق نوفوتيل بمدينة 6 اكتوبر علي نفقة الاتحاد الدولي مؤكدا علي جاهزية المنتخب الفنيه للمشاركة في سباقات الطريق والمضمار .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد