صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبنا يخسر أمام الجابون في ختام مشواره في التصفيات الأفريقية

24

خسر منتخبنا الوطني أمام الجابون بهدفين لهدف مساء اليوم بإستاد الخرطوم في مباراته الأخيرة في مشواره الحالي في تصفيات الامم الأفريقية المؤهلة للنهائيات العام المقبل بالجابون وكان منتخبنا تقدم بالهدف الأول عن طريق نزار حامد قبل أن يدرك نجم بروسيا دورتموند اوباميانغ التعادل وأضاف  مانقا الهدف الثاني قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، يذكر أن المباراة كانت بمثابة الودية بعد أن ودع منتخبنا المنافسة منذ الجولة الماضية فيما تعتبر المباراة اعدادية للمنتخب الجابوني الذي يستضيف النهائيات العام المقبل في حين انحصر التنافس بين المنتخبين العاجي والسيراليوني اللذين يتقابلان غداً لتحديد المتأهل لنهائيات الأمم الأفريقية من المجموعة.

index

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. سلام يقول

    اها يا ناس الاتحاد العام؛ متين الاستقالات

  2. salah يقول

    نحنا من ماقمنا لقينا المنتخب بيشرف عليهو مازدا، والله التقول والدنه مع المنتخب !!
    منتخب ماعنده وجيع ولاعبين تحولوا من جند الله وجند الوطن وأصبحوا جنوداً للمال فقط….!!
    إتحاد اللقيمات مقضيها سفريات ولهط وفساد، ولو كان صرف 1% من اللهطو كان علي الأقل نكون من ضمن المتأهلين من المجموعات، لكن بي وين مع ناس حتي الواحد في المائة دي ماعاوزين يفرطوا فيها، وراضين إنو يفرطوا في سمعة البلد…..!!
    لو كان عندنا محاسبة في السودان، كان تم تطبيق مبدأ العقاب علي قادة إتحاد الكرة واللاعبين المدلعين من طرف، وكان عملنا فيهم زي ماعمل رئيس ساحل العاج في المنتخب الذي فشل في التأهل من مجموعات الأمم الأفريقية في تونس 94 بالرغم من فوزه العريض علي غانا 3\صفر وخروجه بفارق الأهداف، حيث أرسل الرئيس العاجي وقتها طائرة عسكرية لتونس “خمت” كل الكرور وعلي معسكر الخدمة الإلزامية طوالي…….!!
    وقبل يومين بس أصدر الرئيس الزيمبابوي موغابي قرارا بإلزام الرياضيين الذين شاركوا في أولمبياد ريودي جانيرو وفشلوا في إحراز ميدالية لبلادهم علي دفع تعويضات للدولة عن الأموال التي تم صرفها في إعدادهم للمشاركة في الأولمبياد ….!!
    لكمة أخيرة: ياناس الحكومة طبقوا نظرية الرئيسين أعلاه علي قادة الإتحاد واللاعبين، وأكيد جداً البطولة القادمة حاتلقوا منتخبنا متأهل قبل إعلان الدولة المنظمة للبطولة !!!!!!!!!!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد