صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبنا يخسر بالثلاثة أمام مدغشقر في تصفيات أمم أفريقيا

22

تعرض منتخبنا الوطني الأول لهزيمة مذلة أمام نظيره المدغشقري بثلاثة أهداف مساء اليوم على ملعب إستاد الأبيض في افتتاح مباريات المنتخبين في تصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة للنهائيات عام 2019 بالأبيض، وفشل منتخبنا في تقديم العرض المنتظر منه حيث استقبلت شباكه هدفاً سريعاً من المنتخب المدغشقري فيما أضاف المنتخب الضيف هدفين آخرين في الشوط الثاني، فيما سجل أطهر الطاهر هدف منتخبنا الوحيد، بالنتيجة وضع منتخب مدغشقر أول ثلاث نقاط في رصيده وبقي منتخبنا بدون رصيد وسيلعب منتخبا السنغال وغينيا الاستوائية مباراتهما الأولى غداً السبت لحساب المجموعة ذاتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابوريدة يقول

    بلد ما عندها وجيع منتظرين شنو من منتخب مدربو مازدا والمسءولين منو انس الجاكومي

  2. salah يقول

    عاش معتصم جعفر عاش الجاكومي عاش أسامة عطا المنان عاش مجدي شمس الدين !!
    أها حالة زي دي عليكم الله ما أحسن منها يجمدونا عشرة سنين؟ ناس إتحاد اللقيمات مقضينها سفريات ويبعزقوا في قروش الفيفا يمين وشمال، وأسامة عطا المنان خاتيها في جيبه زي الكأنو مكتسبها هو ويصرف يمين وشمال ويسجل (للجماعة ديك) في اللاعبين المحترفين ويجنسهم ليهم كمان، وشغال يدين كمان فيهم علي حساب مستحقاتهم من قروش مجموعات أبطال أفريقيا !!
    لكمة أخيرة: نطالب الحكومة بالتدخل بصورة أكبر في شأن إتحاد الفساد السوداني وإحالة جميع منتسبيه لمحاكمات علنية وتطرشهم أي مليم أكلوهوا من قروش الكورة السودانية، ويتم حرمانهم من غدارة الأنشطة الرياضية في السودانية حتي لو كانت تربيزة ضمنة وكوتشينة في نادي حلة…جاتكم القرف ناس تخاف ماتستحي !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد