صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبنا يغادر فجر الغد إلى تونس لإقامة معسكره الإعدادي

14

تطير بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى جمهورية تونس العربية عند الساعة الثانية فجر غدٍ الثلاثاء الثلاثاء عبر الخطوط المصرية برئاسة الأستاذ إسماعيل رحمة نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى جانب المدير الاداري للمنتخب وعضو لجنة المنتخبات العميد م صديق علي صالح، والجهاز الفني المتألف من الكرواتي سيدروافكو لوغاروتيتش المدير الفني للمنتخب، والكابتن كمال الشغيل المدرب المساعد، والخبير برهان تية المدرب العام، ومدرب الأحمال الكابتن عبدالعظيم جابر، زائداً ياسر كجيك مدرب الحراس، وأسعد سلمان للعلاج الطبيعي، والدكتور أشرف عوض الكريم طبيب الفرق، وعبده سليمان للمعدات .. بجانب (25) لاعب، وهم:

أكرم الهادي سليم، عوض كافي، ومنجد النيل في (حراسة المرمى)، حسين الجريف، أمجد داؤود، بكري بشير، وعمر سليمان في (قلب الدفاع)، أطهر الطاهر، السمؤال ميرغني في (الرواق الأيمن)، محمد حقار، أحمد آدم وعبداللطيف بويا،  في (الطرف الأيسر)، وفي الوسط المدافع بـ(الارتكاز) سيرافق البعثة نصرالدين الشغيل، أبوعاقلة عبدالله، والي الدين خضر، التاج يعقوب، والطاهر الحاج، وبـ(الوسط المتقدم) مهند الطاهر، محمد أحمد بشير،أحمد هاشم، السماني الصاوي، وفي (الهجوم) سيكون حضوراً بكري المدينة، سيف مالك، ولاء الدين موسى، ومعاذ القوز ..

بعثة المنتخب ستحل فندق (قرطاج بالاص) بالعاصمة تونس من بعد قضاء 4 ساعات خلال نهار اليوم في مطار القاهرة قبل استكمال الرحلة نحو الخضراء، وسيواجه الفريق منتخب رواندا في الثالث من يناير وليبيا في السادس منه ضمن سلسلة تحضيراته لنهائي الشان بالمغرب التي يستهل صقور الجديان مشوارهم فيها يوم الرابع عشر من يناير بمواجهة غينيا بيساو في المجموعة الاولى التي تضم إلى جانبهم البلد المضيف (المغرب).

يذكر أن الأستاذ جمال عثمان  أبشر محمد مدير العلاقات العامة والمراسم بالاتحاد السوداني لكرة القدم قد أكمل إجراءات سفر البعثة أمس بإمتياز كامل سهل الكثير من الاجراءات عبر حراك متواصل لعدة أيام

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد