صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبنا يواصل تدريباته بنجاح..أسامة والشاعر الى الإمارات ..الأولمبي يبدأ تحضيراته بقوة..باشري يتجاوز الأحزان ويعود للتدريبات

127

 

الطائف: معاوية عيسى
تصوير: محمد إسماعيل

تتواصل بنجاح تحضيرات صقور الجديان في معسكره بمدينة الطائف تحت قيادة الغاني كواسي أبياه ومساعديه استعداداً للاستحقاقات القادمة في تصفيات أمم أفريقيا وكأس العالم وبطولة سيكافا في زنجبار، حيث أجرى المنتخب عصر امس مراناً قوياً بالملعب الرديف لمدينة الملك فهد استمر لمدة ساعتين ركز فيه الجهاز الفني على تمارين الأحمال وتمارين الكرة في شكل مجموعات خصصت بلعب الكرة من لمسة واحدة مع الضغط على حامل الكرة، فيما أخضع خالد درويش حراس المرمى الى تمارين متنوعة. وفي نھاية المران تم عمل تقسيمة من وسط الملعب. وكان الجهاز الفني قد خصص تمارين صالة في الفترة الصباحية.

أبياه يبدأ في مذاكرة مباريات موريتانيا وجنوب السودان
بدأ المدير الفني للمنتخب الوطني كواسي أبياه في مشاهدة بعض مباريات منتخبي موريتانيا وجنوب السودان من أجل الوقوف على مستوياتهما حتى يتمكن من وضع الاستراتيجية التي سيخوض بھا المباراتين القادمتين في تصفيات كأس العالم.

باشري يتجاوز الأحزان ويعود
عاد متوسط ميدان المنتخب التاج باشري الى التدريبات بعد أن تجاوز الأحزان في وفاة والده التي حدثت الأسبوع الماضي وشارك في المران الذي أُجري يوم أمس وقد خصص له الجهاز الفني برنامجاً خاصاً حتى يلحق بزملائه.

أسامة والشاعر الى الإمارات
يتوقع أن يغادر في الساعات الأولى من فجر اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أسامة عطا المنان والأستاذ معتز الشاعر نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة القانونية في زيارة تستغرق أسبوعاً.

الماحي: نتوقع ظھوراً مشرفاً للصقور
امتدح المدير الإداري للمنتخب الوطني ابوبكر الماحي، تحضيرات صقور الجديان الجارية ھذه الإيام في مدينة الطائف، واكد بأن كافة الظروف مھيأة تماماً للاعبين من أجل الظھور المشرف في تصفيات كأس العالم والكان من خلال المعسكر المثالي والأجواء الرائعة في الطائف والروح المعنوية العالية للاعبين، الى جانب الانسجام والتناغم بين أعضاء الجهاز الفني الذين يؤدون واجبهم على الوجه الأكمل.

الأولمبي يبدأ تحضيراته بقوة
واصل أولمبينا، تدريباته في عروس البحر الأحمر مدينة جدة بقوة تحت إشراف مدرب الأحمال فتحي بشير، حيث تواصلت تدريبات التحمل والأعمال البدنية بالكرة وعلامات التدريب وستستمر المرحلة الأولى من الأعداد لمدة أسبوعين يبدأ بعدھا المنتخب في ملامسة الكرة وتنفيذ خطط وتكتيكات الجهاز الفني. ومن المتوقع أن يعود المدير الفني للاولمبي نادر زرقني من مدينة بورتسودان خلال الأسبوع القادم.
وقال المدير الإداري للمنتخب عبد الله جحا إن شعار ھذه المرحلة ھو الانضباط.

إهتمام إداري متعاظم

تحظي تدريبات منتخباتنا الوطنية الأولمبي والأول ا بجدة والطائف بإهتمام إداري متعاظم من مسئولي الإتحاد السوداني لكرة القدم المتواجدين بالمدينتين بقيادة أسامة وطه فكي ومعتز الشاعر وبكري المناقل ومتوكل الزنجي والشاذلي ابو حمد وصديق عكلي وعوض رفاعة ومحمد فاروق الذين يحرصوا علي متابعة التدريبات ومؤازرة اللاعبين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد