صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب البراعم يلتقي أبطال (جيم) بالأكاديمية في أولى تجاربه الإعدادية

268


والى المنتخب السوداني لكرة القدم تحت (15) سنة – البراعم – تحضيراته الجادة للمشاركة في أولى المنافسات خارجياً عبر بطولة سيكافا في اريتريا يوم السادس عشر من أغسطس الحالي، والى تحضيراته بمران عند الساعة الرابعة عصر الثلاثاء 6 أغسطس في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، تحت إشراف الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب، والكابتن عماد خوجلي المدرب العام، وبوجود الخبير الوطني أحمد بابكر مدير الادارة الفنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، والمستشار الفني لمنتخب البراعم، وبحضور المستر زدرافكو لوغاروشيتش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، هذا وقد شهد المران تنوع في التدريبات وارتفاع نسبي في الانسجام وزيادة في السرعات، وتم من خلاله حضور أنيق لمدارس الجودة بوفد عالي المستوى تقدمه الدكتور عبدالله البدوي، مصطحباً مجموعتي تلاميذ من الكشافة، وتحدي القراءة العربي، الذين تفاعلوا مع المنتخب بشدة ورددوا النشيد الوطني، وقدم الوفد هدايا تعويضات من فواكه وخلافه زائداً دعم مالي، تعبيراً عن دعم مسيرة منتخب البراعم، وأكد الدكتور عبدالله البدوي، أنهم سيكون خير معين وسند للمنتخبات الوطنية وخاصة الناشئين الذين سيكون في سن أبناء مدارس الجودة ، وجاء التكريم في حضور الأستاذ اسماعيل رحمة نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الذي أشاد باللفتة البارعة..
منتخب البراعم سيخوض عند الساعة الرابعة والنصف من عصر الأربعاء الموافق 7 أغسطس 2019م أولى مبارياته الإعدادية أمام فريق المعهد الرياضي بودمدني، والذي ينشط فيه أبطال عناصر المنتخب الفائز ببطولة (جيم) في قطر قبل ثلاث سنوات .. ممثلين لمدرسة محمد عبدالله موسى في حاضرة ولاية الجزيرة..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد