صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الجزائر ممثل العرب الوحيد في المونديال يصل البرازيل

21

منتخب-الجزائر-ممثل-العرب-الوحيد-في-مونديال-البرازيل.jpg

وصلت بعثة منتخب الجزائر إلى البرازيل، لتخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم، بعدما رحلة شاقة من مطار هواري بومدين بالعاصمة الجزائرية إلى ساو باولو، ومنها إلى مقر إقامتهم الذي يبعد نحو 100 كلم عن تلك المدينة.

وسيكون أمام المنتخب الجزائري الذي يدربه البوسني وحيد خليلوزيتش 9 أيام لاستكمال الإعداد لمواجهة بلجيكا في ملعب مينيراو بمدينة بيلو أوريزينتي، في أولى مبارياته بالمجموعة الثامنة في 17 يونيو الجاري، بالمجموعة التي تضم أيضا روسيا وكوريا الجنوبية.

وقال خليلوزيتش للصحافة قبيل الرحلة: “متفائلون بأداء مشوار جيد في المونديال، علينا إثبات جاهزيتنا في هذه المنافسة العالمية”.

وأضاف وحيد: “أجرينا مباراتين وديتين أثبتنا خلالهما عملا جيدا وأفادتانا كثيرا. الآن علينا ألا نلتفت كثيرا إلى منافسينا كي نطبق كل شيء على الميدان”.

وعسكر المنتخب الجزائري، ممثل العرب الوحيد في المونديال، في سويسرا، وخاض مباراتين استعداديتين انتصر فيهما على أرمينيا 3-1، ثم على رومانيا 2-1.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد