صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب تدرب صباحاً وتقليص الكلية إلي (25) لاعبا

199

عاد المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم un 20 ، إلى التحضيرات عند الساعة السابعة والنصف من صباح الاربعاء 11 مايو 2022م، في ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة في الخرطوم3، وذلك ضمن التحضيرات الجادة لخوض تصفيات امم افريقيا 2023م، التي سيؤدي فيها من خلال زوون سيكافا الذي يستضيفه السودان في أكتوبر المقبل، ويتضمن برنامج الإعداد، معسكر في قطر خلال الشهر الحالي، ومن ثم التوجه إلى الممكلة العربية السعودية للمشاركة في بطولة المنتخبات العربية للشباب التي ستنطلق في العشرين من يوليو المقبل، وتختتم في الخامس من أغسطس ..
منتخب الشباب أدى ثلاث حصص تدريبية عقب عطلة عيد الفطر المبارك، وكانت أيام السبت، الأحد والاثنين، قبل ان يخلد إلى الراحة بالثلاثاء 10 مايو، ويؤدي مراناً بالاربعاء تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن مبارك سلمان المدير الفني للمنتخب، والكابتن أمير دامر المدرب العام، وبقية الطاقم، واشتمل التدريب على بعض الأعمال البدنية تحت إشراف الكابتن فتحي بشير، والتكتيكية تحت إشراف مبارك سلمان، وحراسة المرمى تحت إشراف الكابتن ياسر كجيك، وسيؤدي المنتخب مراناً صباح الخميس 12 مايو 2022م، على ذات ملعب الخرطوم الوطني، قبل ان يخلد للراحة مجدداً يوم الاربعاء .. وعقب مران الاربعاء تم تقليص كلية المنتخب إلى (25) لاعب، سيرافقوا البعثة إلى قطر خلال مايو الحالي..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد