صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب في لقاء صعب أمام الكاميرون عصر اليوم

22

يؤدى منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم عصر اليوم بملعب ليفي مواناواسا بمدنية أ ندولا الزامبية ثاني مبارياته أمام نظيره الكاميرونى بنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت سن (20) سنة ضمن منتخبات  المجموعة الثانية التي تضم لجانبه منتخبات الكاميرون والسنغال وجنوب إفريقيا  التى تقام هذه الأيام بزامبيا وهو لقاء شبه حاسم  لشباب صقور الجديان سيحدد بشكل كبير إمكانية تأهلهم  لنهائيات كأس العالم للشباب المقامة بكوريا الجنوبية فى شهر مايو المقبل  بشرط تحقيقه الإنتصار فى مواجهة اليوم أمام الكاميرون أو الخروج بالتعادل على أسوأ تقدير للإبقاء على كافة الحظوظ قائمة  فى الوصول إلى النهائى الحلم فى المواجهة الآخيرة أمام جنوب إفريقيا فى الخامس من الشهر الحالى فى ختام مباريات الدور الأول بالعاصمة لوساكا، منتخبنا يدخل المواجهة وفى رصيده نقطة والتى حصل عليها بعد أن فرط فى تقدمه بهدف لتستقبل شباكه هدف التعادل أمام السنغال فى الدقائق الآخيرة من مباراة يوم الأثنين الماضى ولذلك يعمل اليوم على تحقيق الإنتصار والوصول إلى النقطة الرابعة أو الثانية  فالأولي  تقربه كثيراً من العبور إلى نصف النهائى.
وقد أكمل المنتخب جاهزيته الفنية والبدنية والنفسية  تحت إشراف مدربه مبارك سليمان وطاقمة المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين الذين ينوى الجهاز الفنى الإعتماد على خدماتهم فى مباراة اليوم أمام الكاميرون وربما يدفع بالتشكيلة التى خاضت مباراة السنغال مع عودة محتملة للمهاجم ولاء الدين الذي أكمل فترة الإيقاف وكان الجهاز الفني قد قام بمعالجة أخطاء المباراة الإفتتاحية ونفذ بعض الجمل التكتيكية.
يتوقع أن يلعب منتخبنا بتشكيلة تضم محمد النور أبوجا في حراسة المرمي مازن مصطفى وإبراهيم كولينا وعبد الله وحيد ومصطفى الفادنى ورمضان كابو وعمارطيفور ومحمد الحاج حمدتو وحسن كمال خالد النعسان وولاء الدين موسى بجانب عبد الله إسحاق وعيد مقدم وسادومبا وعمار النيل ومحمد أسامة ومحمد عباس.
طرف اللقاء الثانى المنتخب الكاميرونى يدخل المواجهة بدون رصيد بعد أن تلقى الخسارة الأولى له أمام جنوب إفريقيا بهدف مقابل ثلاث أهداف ويعمل على تحقيق نتيجة تعينه على مواصلة مشواره فى البطولة وقد أكمل كافة تحضيراته بإشراف جهازه الفني وأدي مراناً أمس وإختتم استعداداته وليس أمامه خيار للإستمرار في البطولة إلا بالفوز في مباراة اليوم حتى يحافظ على حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي قبل مواجهة جنوب أفريقيا يوم الأحد في ختام الدور الأول من المسابقة.

unnamed

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد