صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يتعادل مع منتخب 24 القرشي سلبياً

125

أدى منتخبنا الوطني للشباب تجربة ودية عصر اليوم الثلاثاء أمام منتخب 24 القرشي انتهت بالتعادل السلبي، وجاءت التجربة ضمن الجولة الولائية للمنتخب التي بدأها مؤخراً واعتمدها الاتحاد العام عقب تأجيل بطولة سيكافا للمنتخبات.

وعقب المباراة تم اقامة تكريم من جانب اتحاد 24 القرشي المحلي لرئيس البعثة الاستاذ اسماعيل رحمة، القطب الرياضي الكبير عمر عثمان العطشان لمساهماته الكبيرة في دفع مسيرة كرة القدم بالمنطقة واستضافته لكل البعثات الرياضية الزائرة لمدينة 24 القرشي وآخرها بعثة المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت 20 سنة، بالاضافة إلى تكريم معتمد محلية 24 القرشي الأستاذ أحمد مساعد.

 كذلك تم  وتكريم من جانب نادي الوفاق للبروفسير كمال شداد رئيس مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، وتكريم آخر لاسرة مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم.

وكانت قيادة بعثة المنتخب قد اجتمعت مع معتمد محلية 24 القرشي ظهر اليوم وطرحت عليه مبادرة تكوين منتخب الشباب واجراء منافسة خاصة به قبل اكتمال المشروع على المستوى الولائي ورحب الاستاذ أحمد مساعد وأكد الجاهزية لتبنيه ورعايته ودعمه حتى يقدم مواهب جديدة ترفد الكرة السوداني في المستقبل القريب .

وستتوجه بعثة منتخب الشباب صباح غدٍ الأربعاءإلى مدينة ودمدني لمواجهة منتخبها الشاب، في ثامن المباريات الولائية التي خاض منها اثنتان في حلفا الجديدة ومباراة في كل من خشم القربة، كسلا، القضارف، المناقل، و24 القرشي..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد