صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يخسر أمام الأمير ودياً

89

خسر المنتخب الوطني السوداني تحت (20) سنة تجربته الثانية في طريق تحضيراته لخوض منافسة بطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا (سيكافا) لمصلحة الأمير البحراوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان صقور الجديان قد تقدموا في الدقيقة الثانية عن طريق عجب علي، قبل أن يدرك الأمير التعادل في منتصف الشوط، وفي الحصة الثانية تقدم الأمير مجدداً، قبل أن يعدل عثمان مختار النتيجة، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة أحرز الأمير الهدف الثالث من ركلة جزاء، وجاءت مشاركة منتخب الشباب بعناصر الصف الثاني في ظل غياب عدد كبير من الحرس القدامى بقيادة مؤمن عصام، مانو، عمار كنو، ومحمد المنذر، إذ دفع الجهاز الفني بقيادة الكابتن معتصم خالد بتشكيل تألف من أبوجا في حراسة المرمى، مازن وعبدالفتاح في قلب الدفاع، وابراهيم على الراق الأيمن وحضرة في الايسر، وبمتوسط الميدان في محوري اللعب أسامة محمد وعبدالله، وفي الوسط المتقدم أسامة عادل وخالد دفع الله، وبالمقدمة الهجومية صاحبي الهدفين عثمان مختار، وعجب علي، وبالمقابل دفع الأمير بتشكيل تألف من المخضرمين بقيادة صلاح الأمير، أيمن النجومي وعبدالحميد السعودي..
المنتخب الوطني للشباب سيؤدي مراناً صباح الأربعاء 26 ديسمبر في ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وسيعمل من خلاله الجهاز الفني على معالجة الأخطاء التي صاحبت مباراة الأمير، مع المواصلة في التدرب على الخطط المنشود بها خوض منافسة سيكافا في يناير المقبل.. يذكر أن المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم ح- رئيس لجنة المسابقات – والأستاذ محمد أحمد سليمان حلفا نائب رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء، والأستاذ خالد عزالدين مدير إدارة الاعلام في الاتحاد السوداني لكرة القدم حرصوا على متابعة المباراة التي شهدت تنافس محتدم طوال شوطيها .. وأدارها طاقم تحكيم قومي بقيادة حسن وعوض عبيد وأحمد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد