صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يخطف التعادل ويحول يوغندا إلى جينجا في سيكافا الشباب

108

خطف المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت (20) تعادل غالي أمام نظيره اليوغندي على ملعب ميموريال في مدينة قولو شمال يوغندا خلال النسخة الحالية من بطولة سيكافا، وذلك بعد أن تأخر المنتخب بهدفين احرزهما سيروادا ستيفن ونجيب ييقا في الدقيقتين 20 و 65 من عمر المباراة، وكان عمار كنو قد قلص الفارق للسودان في الدقيقة 73 من رأسية محكمة معالجا عكسية قائد الفريق اسامة حبة من ركنية، وفي الدقيقة 79 خطف محمد كنان التعادل من تسديدة قوية ، وتصدى الحارس محمد النور أبوجا لعدد من المران الخطرة، وخلال المباراة اجرة الكابتن محمد موسى ثلاث تبديلات من بعد دفعه بتشكيل تألف من؛ من محمد النور أبوجا في حراسة المرمى، عمار كنو توقيع الله جعفر في قلب الدفاع ، ابراهيم سنجاب في الطرف الايمن، واسامة حبة في الايسر، مؤمن عصام ومصعب كردمان، وفي الوسط المتقدم عمار ياسر وشهاب صديق، وفي المقدمة الهجومية جون مانو، وكنان.. حيث اشرك أحمد حضرة بدلا عن جون مانو ، وعثمان مختار في خانة شهاب صديق، وفي الدقيقة 90 قام بسحب أحمد حضرة ودفع بالطاهر حريري، وكل التبديلات جرت بالشوط الثاني..
مباراة صقور الجديان سبقتها مواجهة أريتريا وجيبوتي التي كسبتها أريتريا ب بنتيجة 7 / صفر، لتتصدر المجموعة بعد التساوي مع السودان ويوغندا برصيد 5 اهداف، وبحساب الأهداف حل السودان ثانيا لمستقبل متصدر المجموعة الثالثة منتخب جنوب السودان، ويرحل يوغندا صاحب المركز الثالث إلى مدينة جينجا لمواجهة ثاني المجموعة الثانية الذي سيتحدد يوم الخميس 26 سبتمبر، وستقام مباريات ربع النهائي يوم الاحد 29 سبتمبر 2019م في مدينتي جينجا وقولو بواقع مباراتين في كل..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد