صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يستشفي لمواجهة جنوب السودان

91

عاد المنتخب الوطني لكرة القدم السوداني تحت (20) سنة إلى التدريبات عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الخميس  بملعب الأكاديمية الثانوية بمدينة قولو شمال يوغندا، وذلك من بعد تعادله مع المنتخب اليوغندي بالاربعاء، واحتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى متأخرا بفارق الأهداف عن الاريتري ومتقدم بذات الفارق عن اليوغندي، ليرحل الاخير إلى مدينة جينجا ، ويستقبل صقور الجديان جنوب السودان متصدر المجموعة الثالثة، في الدور ربع النهائي من بطولة التحدي لدول شرق ووسط أفريقيا(سيكافا)، هذا وقد جاءت الحصة التدريبية تحمل هدف الاستشفاء من الجهد البدني عقب خوض ثلاث مباريات في بحر (96) ساعة، وذلك بالنسبة للاساسيين في التشكيل أما البدلاء وغير المشاركين فقد خضعوا لتمارين بدنية مكثفة، تحت إشراف الدكتور عبدالعظيم جابر باستخدام العلامات والحبل، والجري ، وكان الكابتن محمد موسى قد تحدث للاعبين عن بعض ما صاحب الأداء في مواجهة اليوغندي، وذلك خلال محاضرة الاستهلال بالمران..
المنتخب سيؤدي مرانه الرئيس يوم الجمعة على ملعب أكاديمية كمبوني قبل أن يختم تحضيراته بالسبت لمواجهة جنوب السودان بالاحد في ملعب ميموريال عند الساعة الثالثة بتوقيت السودان في أولى مباريات الدور ربع النهائي..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد