صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يستعيض سيكافا بطواف الولايات ويعسكر بكمفورت

19

عقدت لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماع طارئ عند الساعة الثانية من ظهر الاربعاء 2 يناير 2018م، برئاسة الدكتور حسن برقو رئيس اللجنة، وبحضور الجهازين الفني والاداري لمنتخب الشباب، وذلك من أجل مناقشة المستجدات التي طرأت بعد تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم خطاباً من اتحاد سيكافا يفيد بتأجيل البطولة المعلن عنها لمنتخبات تحت 20 سنة في يوغندا من يوم 14 يناير 2019م، إلى أجل غير مسمى، وهو التأجيل الرابع لهذه البطولة، هذا وقد تم خلال الاجتماع التأمين على استمرار إعداد المنتخب الشاب وفق ماخطط له بالانخراط في معسكر كمفورت بالصحافة يوم الخميس 3 يناير 2019م، من بعد المران الصباحي، وخوض كل التدريبات والمباريات التحضيرية المقررة خلال المعسكر الممتد حى العاشر من يناير الحالي (موعد السفر السابق إلى يوغندا).. مع عمل برنامج متصل للمنتخب السوداني تحت 20 سنة في التجمع المستمر، تأهباً لقادم الاستحقاقات مع التأكيد على ان المنتخب الشاب هو نواة المنتخب الأولمبي، والأخير سيغدو منتخب المستقبل خلال العامين المقبلين..

ومن بعد إجتماع لجنة المنتخبات تم الجلوس في اجتماع آخر مع تمثيل مجلس الإدارة برئاسة البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، والبروفسير محمد جلال نائب الرئيس – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء – ونائبه الأستاذ محمد أحمد سليمان حلفا، والأستاذ مأمون بشارة ناصر مقرر لجنة المسابقات، زائداً المهندس عبدالعزيز نصرالدين من لجنة المنتخبات الوطنية، وبحضور الجهازين الفني والاداري للمنتخب، وتم خلال الاجتماع الثاني التأمين على مقترح البروف شداد بتحويل رحلة يوغندا إلى الولايات ومخاطبة الاتحادات المحلية باستضافة المنتخب الذي سيسافر بالباص الخاص بالمنتخبات إلى الولايات، ليخوض مباريات ضد منتخبات الاتحادات التي تتألف من شباب دون لاعبي الممتاز أو الوسيط والأجانب.. وتم التأكيد أيضاً على استمرار كافة البرامج الاعدادية الموضوعة للمنتخبات، والمضي قدماً في إنفاذ كل التصورات المرفوعة من جانب الجهاز الفني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد