صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يستهل تدريباته ظهراً بـ(قولو) تأهباً لسيكافا

50

عقب وصول بعثة المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت (20) سنة عند الساعة السابعة مساء الثلاثاء إلى مدينة (قولو) في أقصى شمال يوغندا – مقر مجموعة المنتخب الشاب- والتي تضم إلى جانبه يوغندا صاحب الأرض والضيافة، وجيبوتي واريتريا ؛ عقب الوصول خلد المنتخب للراحة، قبل ان يستهل تحضيراته بمران عند الساعة الثانية من ظهر الاربعاء 18 سبتمبر 2019م في ملعب كمبوني بمدينة (قولو)، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب، ومساعده الكابتن حمد كمال، ومدرب الاحمال الدكتور عبدالعظيم جابر، ومدرب الحراس الكابتن حسن عوض، واسعد سلمان اخصائي العلاج الطبيعي، وفي مستهل المران قدم الكابتن محمد موسى محاضرة عامة، عن فلسفته في التعامل داخل وخارج الملعب خلال المشاركة الحالية، واستعرض المعطيات المصاحبة، والمحفزات المتاحة لتحقيق نتائج إيجابية، وطالب بالانضباط وإنفاذ كافة التوجيهات والاهتمام بكل التفاصيل داخل وخارج المستطيل الأخير، وخاطب المهندس الفاتح باني رئيس بعثة المنتخب اللاعبين، مؤكداً ثقتهم الكبيرة في رفع اسم السودان عالياً خلال الفعالية الاقليمية الحالية، مثمناً الجهود التي يبذلوها، وناقلاً تحايا عموم طاقم مجلس إدارة الاتحاد، وواعداً بتقديم كل المحفزات التي تجعل الفريق يحقق الاغراض المنشودة من المشاركة في بطولة سيكافا لمنتخب تحت 20 سنة التي ستنطلق ظهر السبت في يوغندا.. عقب حديث المهندس الفاتح باني الذي أوجد الاشادة والتقدير من اللاعبين والجهاز الفني، قدم محمد موسى شرح مفصّل للاعبين عن التكتيك الذي يود الاعتماد عليه، وبرنامج التدريب، الذي استهل بالجري حول الملعب، وبعض التمارين البدنية باستخدام الكرة، وذلك تحت إشراف الكابتن عبدالعظيم جابر، وتم تنفيذ العمل الخططي من بعد محاضرة أكثر توضيحاً، واستمرت التدريبات في مجملها إلى ساعتين، ونفّذ الكابتن حسن عوض تمارين حراسة متنوعة في الرشاقة وردة الفعل..

ثلاثي المنتخب الحارس محمد النور أبوجا، مؤمن عصام، والحارس زاهر ضحية سيلحقوا بالبعثة يوم الخميس 19 سبتمبر 2019م.. وسيؤدي المنتخب مرانه الثاني (قولو) عند الساعة الثانية ظهراً.. وكان الاستاذ حسين الياس المدير التنفيذي للمنتخب قد باشر استكمال كل النواقص مع فندق (بيرل آفريكو) الذي حلت فيه البعثة .. يذكر ان المنتخب السوداني كان أول الحاضرين في مدينة قولو من بين فرق المجموعة عقب تقديم الحجز للسفر فجر الثلاثاء بدلاً عن فجر الخميس، وذلك بسبب التاخر في استلام البرنامج الكامل للمنافسة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد