صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يقلب الطاولة على نيجيريا ويهزمها 3/4 ويتأهل لنهائيات زامبيا

25

في إنجاز تاريخي للكرة السودانية قلب منتخب الشباب الطاولة على نظيره النيجيري وحول خسارته في لقاء الذهاب في الدور الأخير من تصفيات الأمم الأفريقية للشباب بهدفين لهدف بالخرطوم وحقق الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة عصر اليوم في لقاء الإياب بنيجيريا ليتأهل لنهائيات الأمم العام المقبل بزامبيا، سجل أهداف المنتخب خالد النعسان هدفين وهدف لأمجد ومثله لولاء الدين في حين كان الحكم أقصى ولاء الدين ليلعب منتخبنا معظم أوقات المباراة منقوصاً وقد لعب الكابتن محمد عبد الله مازدا المستشار الفني دوراً كبيراً في هذا الانتصار بعد أن وضع الخطة المناسبة التي جعلت المنتخب يفرض نفسه على منافسه النيجيري ويطيح به من التصفيات الأفريقية.

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا. فريق يتيم وماعندو وجيع لأمن اتحاد الفساد ولا من الجماهير التي جعلت كل الولاء للهلال والمريخ وكان الفريق القومي لا بعني احدا في شئ. لك الله ياسودان.

  2. د.اسماعيل يقول

    والله عملتوها يا شباب لم يسبقكم عليها احد تهزموا نيجريا المحصنة بنجوم العالم في عقر دارها .الف مبروك مليون مبروك .ارجو ان يتعامل الجميع بكل وطنية في موضوع الانتخابات حتي لا يحرم هؤلا الصغأر من مجهودم الذي بذلوه بإيقاف النشاط في السودان.

  3. عبدالخالق دفع الله يقول

    اتمني لهذا المنتخب الشاب ان يجد الرعاية الكاملة من الدولة

  4. الهادي خضر يقول

    النصر للسودان الحبيب

  5. salah يقول

    مبروك شبابنا الفوز ، خصوصاً إنو داء علي حساب دولة زي نيجيريا، وده أبلغ رد علي مدرب المنتخب النيجيري القال حايتأهل علي حساب السودان…..
    بعد ده تعالوا شوفوا كمية المنفعجية الحايتلصقوا في المنتخب بعد أن ولد يتيماً وتأهل يتيماً، وبكرة حايطلع ليهو مائة أبو ويمسكوا الدركسون …..لأنو الشغلانة فيها تصفيات ونثريات وإقامة كم يوم علي حساب السودان في فنادق زامبيا …..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد