صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يكمل تحضيراته لمواجهة أريتريا ويتحوط بركلات الجزاء

21

 

 

 

 

 

 

أدي منتخب الشباب السوداني لكرة القدم حصة تدريبية عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم بتوقيت يوغندا على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في مدينة جينجا ، وذلك لوضع آخر اللمسات قبل مواجهة الاريتري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة سيكافا التي تستضيفها يوغندا حاليا، وتحدث خلال المران الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب عن أهمية المباراة، وشرح مطلوبات الاستعداد لها من معسكر المنتخب الحالي بفندق النيل في مدينة جينجا، ومن ثم أخضع الدكتور عبدالعظيم جابر اخصائي الأحمال إلى تمارين بدنية ، ونفذ حمد كمال المدرب المساعد بعض التمارين التكتيكية، فيما أخضع الكابتن حسن عوض الحراس إلى تمارين متنوعة في التعامل مع العكسيات وردة الفعل، وفي خاتمة المران تم التحوط بالتدرب الجيد على تنفيذ ركلات الجزاء، والتي جرت وسط تحديات كبيرة بين مجموعتين من اللاعبين ..
مباراة المنتخب السوداني ونظيره الاريتري عند الساعة الواحدة من ظهر السبت في سباق التوشح بالبرونزية، فيما سيقام النهائي بين تنزانيا وكينيا عند الساعة الرابعة عصرا في مدينة جينجا..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد