صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يمضي يوماً ترفيهياً بالقضارف

23

لبت بعثة المنتخب السوداني لكرة القدم تحت 20 سنة دعوة اللواء ركن محي الدين أحمد الهادي قائد الفرقة الثانية مشاه في ولاية القضارف الذي شهد وصول البعثة قادمةً من كسلا برئاسة الأستاذ اسماعيل رحمة نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، وذلك في إطار الطواف بالولايات الذي يأتي تعويضاً للمشاركة في بطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا (سيكافا) التي تأجلت إلى أجل غير مسمى، من بعد الاعداد المطوّل لها، وكانت المنتخب قد استهل زياراته بحلفا الجديدة التي خسر من منتخبها الأول بهدفين مقابل هدف أحرزه شهاب، وفاز على منتخب شبابها بهدف وحيد  وقعه مصعب كردمان، وفاز أيضاً بذات كردمان المتألق على خشم القربة بهدف وحيد، وفي كسلا تعادل منتخب الشباب مع شبابها 2/2، أحرز لمنتخب السودان عثمان مختار وشهاب، قبل مواجهة منتخب القضارف مساء الأحد.. هذا وخلال احتفالية اللواء ركن محي الدين أحمد الهادي قائد الفرقة الثانية مشاه في حامية الفرقة ببعثة الفرقة تحدث ملقياً كلمة تعريفية عن القضارف وتاريخها التكويني، والرياضي، وتناول الهموم العديدة من مختلف الجوانب، وطالب لاعبي منتخب الشباب ان يضعوا السودان في حدقات العيون، وان يجعلوا همهم الأكبر المستقبل وليس الحاضر، وتحدث أيضاً الاستاذ صديق الازرق نائب رئيس اتحاد القضارف المحلي لكرة القدم مرحباً بالضيوف ومتمنياً اقامة طيبة لمنتخب الشباب، وشكر اتحاد الكرة على السانحة والمبادرة التي من شأنها أن تسهم في رفد المنتخبات الوطنية بلاعبي الولايات .. وتم تكريم البعثة ممثلةً في رئيسها الأستاذ اسماعيل رحمة قبل تناول وجبة العشاء وسط كرم فياض..

يوم الأحد 20 يناير أمضت بعثة منتخب الشباب يوم ترفيهي في إحدى مزارع جامعة القضارف وسط حفاوة وترحيب كبير من القيادات الرياضية وتمثيلها ومشاركة عدد من المدربين بقيادة الخبير محمد الطيب المدير الفني للشرطة القضارف، وتم الاستمتاع بالوصلات الغنائية الوطنية من فرقة الجيش، وأمضى الجميع وقتاً طيباً بمعية قيادة الاتحاد المحلي ممثلةً في نائب رئيس الاتحاد الاستاذ صديق أزرق وسكرتيره الاستاذ رمزي يحي عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم ونائب رئيس لجنة المسابقات .. وذلك قبل التوجه مساءً إلى ملعب استاد القضارف لخوض خامس المباريات الولائية لمنتخب الشباب ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد