صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يواجه السنغال في افتتاح مبارياته بأمم أفريقيا

25

يخوض منتخبنا  الوطني للشباب  لكرة القدم في الرابعة من عصر اليوم  بملعب مدينة أندولا الزامبية  واحدة من أهم مبارياته علي الإطلاق أمام نظيره السنغالى فى إستهلالية مشواره بنهائيات الأمم الإفريقية للشباب تحت سن (20) سنة التى تقام هذه الأيام بزامبيا  وهو لقاء شبه مصيرى وحاسم  لشباب صقور الجديان سيحدد بشكل كبير إمكانية تأهلهم  لنهائيات كأس العالم للشباب المقامة بكوريا الجنوبية هذا العام بشرط تحقيقه الإنتصار فى مواجهة اليوم أمام السنغال وبعدها أمام الكاميرون أو الخروج بالتعادل على أسوأ  تقدير للإبقاء على كافة الحظوظ فى الوصول إلى النهائى الحلم.

البحث عن إنتصار أول

يسعي المدير الفنى لمنتخبنا الوطنى مبارك سليمان وطاقمه المعاون من خلال لقاء اليوم علي  تحقيق أول إنتصار ليمسك  به زمام الإمور بين يديه وسيلعب منتخبنا مباراة اليوم والتي إستعد لها بشكل جيد حيث صحح مبارك  العديد من الأخطاء والسلبيات التى أفرزها معسكر أديس أبابا  الإعدادي الآخير وقبله معسكرجنوب إفريقيا  ووضع خطته التى تحقيق له الفوز الذى يقربه من الظهور في نهائيات كأس العالم بكوريا الجنوبية كأول ظهور له كمدرب لهذه الفئة العمرية  حيث سبق له أن قاد المنتخب إلى نهائيات سيكافا التى أقيمت بكينيا من قبل بيد أنه لم يتمكن من التتويج باللقب في تلك البطولة ولكن  أبناء مبارك نالوا الكثير من الثناء من العديد من القنوات في ظل تساقط العديد من المنتخبات التي شاركت في البطولة.

جاهزية شباب الصقور

حرص الإطار الفني بقيادة مبارك سليمان وطاقمه المعاون علي توفير أفضل إعداد للمنتخب فبعد التأهل التأريخى بعد عقدين من الزمان إلى النهائيات الإفريقية للشباب حرصت الدولة وعلي  أعلى مستوياتها وتبنت المنتخب ووفرت  له الرعاية الكاملة من خلال لجنة إعداد المنتخب التى كونها رئيس الجمورية برئاسة محمد الشيخ مدنى حيث شارك فى بطولة كوسوفا بجنوب إفريقيا وبعدها خضع إلى معسكر تحضيرى بالدوحة القطرية وأعقبه بمشاركة فى دورة أنطاليا الدولية بتركيا والتى توج بلقبها ومن ثم توفير مباراة أمام غينيا بجنوب إفريقيا ومعسكر أخير بأديس أبابا قبل أنطلاقة بطولة الشباب الحالية بزامبيا وكل هذه المعسكرات تعتبر ذاد كبير للمشاركة وتحقيق مركز يؤهل المنتخب الوطنى إلى الوصول إلى نهائيات كأس العالم بكوريا الجنوبية 2017م.

تامين دفاع وهجوم ضاغط

يعتمد مبارك سليمان في مباراة اليوم علي الإسلوب الهجومي الضاغط دون إغفال تأمين المناطق الدفاعية بإحكام ومن المتوقع أن يدفع بتشكيلة تضم كل (محمد النور و مصطفى الفادني ومهيد وحيد ورمضان كابو ومؤمن عصام ومصعب كردمان وعيد مقدم وخالد النعسان ومحمد أسامة بجانب حسن متوكل ومحمد الحاج وعامر النيل ومحمد عباس وبقية الكوكبة.

خصم يمتاز بالاداء السريع

أما طرف المباراة الثاني في المواجهة منتخب السنغال  يسعي جاهداً  إلي تقديم آداء أفضل وتحقيق نتيجة تساعده فى العبور إلى الدور المقبل والتواجد فى المربع الذهبى وأكمل كافة تحضيراته للمباراة التي يعمل علي تحقيق الفوز فيها.

منتخب الشباب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد