صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يواجه زنزبار وديا في تجربته الخامسة

100
يخوض منتخبنا الوطني للشباب السودان مباراته الودية الدولية الخامسة، وذلك حينما يحل حينما يحل ضيفا على نظيره منتخب جزيرة زنزبار بملعب “أمان”، في تمام الساعة الرابعة عصر بتوقيت زنجبار، الثالثة بعد منتصف النهار بتوقيت الخرطوم.
ويشارك منتخب الشباب السوداني بتصفيات إقليم سيكافا التي سوف تنطلق بتنزانيا يوم 22 نوفمبر الجاري بمدينة أروشا، والتي سوف تؤهل للنهائيات الإفريقية بالمغرب العام القادم.
وتعد مباراة منتخب زنجبار، هي الخامسة له في محطات معسكره الخارجي والتي بدأت بكينيا ثم تنزانيا، وآخير المحطة الثالثة في زنجبار، التي سوف يخوض خلالها المباراتين الخامسة غدا، والسادسة يوم 18 نوفمبر/تشرين ثاني الجاري.
وخاض منتخب شباب 4 تدريبات  بملعب الزعيم الصيني ماو تسي  بجزيرة زنجبار، تنوعت بين البدني والتكتيكي، ولم يتجاوز المعدل الزمني اكثر من ساعة لجميع الحصص التدريبية.
وإنعقد بمقر الإتحاد الزنزباري لكرة القدم والملحق بملعب أمان الذي سوف تقام عليه المباراة المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين، وفيه أبدى الجزائري -الفرنسي منير لهباب المدير الفني لمنتخبنا الشاب سعادته الكبيرة بخوض مباراةإفريقية  ودية جديدة، في ظل التوجه الجديد لإتحاد الكرة السوداني في الإهتمام أكثر بفئة الناشئين والشباب من خلال المنتخبات.
وقال لهباب إنه إختار اللعب أمام منتخب جزيرة زنجبار لأنها بلد يملك إمكانيات جيدة في كرة القدم، وذلك يعني الإهتمام وأنه سيواجه منتخبا جيدا، مؤكدا أن الإمكانيات التي وجدها تجعله يفكر بإقامة معسكر للمنتخب الأولمبي السوداني في زنجبار مستقبلا.
ومن جانبه قال محمد سيف المدرب المساعد بمنتخب زنجبار، أنه منتخبه جاهز لمواجهة منتخب السودان للشباب، ونوه إلى أن هذه المباراة تعتبر لمنتخب شباب زنزبار، وأنه سوف يخوض المباراة ليخرج بأفضل تقدير لمنتخبه، مشددا أن معظم لاعبيه جاهزين للمباراة.
يذكر أن منتخب الشباب السوداني، بدأ محطات إعداده الخارجية بكينيا التي خاض فيها مباراتين، خسرهما (1/3) و(1/2)، قبل يحل بتنزانيا في محطته الثالثة ويخسر المباراة الودية الثالثة (1/2)، لينجح في تحقيق الفوز على التنزاني في المباراة الرابعة بذات النتيجة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد