صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يوالي التدريبات و مبارك سلمان يطالب لاعبيه بالالتفات إلى ما هو آت

212

 

عاد منتخب الشباب السوداني لكرة القدم إلى التدريبات على ملعب سيدي موسى يوم السبت 24 سبتمبر 2022م، وذلك من بعد خوض المباراة الأولى في معسكر أرض المليون شهيد بمواجهة نظيرهم الجزائري عصر الجمعة، والتي خسروها بخمسة أهداف دون رد، و حلت بعثة منتخب الشباب الأربعاء في الجزائر من بعد التوقف في السعودية ليوم قضته البعثة التي يترأسها الأستاذ محمود المُبشَّر في جدة. وأدى شباب صقور الجديان مران واحد ، قبل مواجهة الجزائري الذي استفاد من عامل الإرهاق البائن وحقق فوزا عريضا ..
الكابتن مبارك سلمان المدير الفني للمنتخب الشاب تحدث إلى لاعبيه في الحصة التدريبية و طالبهم بطي صفحة مباراة الجمعة والالتفات إلى ما هو آت ، و ذكر مبارك أن مباراة الاثنين 26 سبتمبر في مواجهة الجزائري مجددا ستكون فرصة للعب بطريقة افضل عقب الاسترخاء قليلا من عناء السفر كما تناول الكثير من التفاصيل الفنية في الاداء، و أدى المنتخب تدريبات بدنية وتكتيكية خلال الحصة التدريبية ، و سيختم تحضيراته بمران صباحي يوم غد الأحد على ملعب سيدي موسى ، و ستكون المباراة بالاثنين على ملعب الدار البيضاء الذي استضاف المباراة السابقة ..
الاستاذ هشام عبداللطيف المدير الإداري لمنتخب الشباب قال ان الجميع في البعثة بحالة جيدة و قد تجاوز الجهاز الفني و اللاعبين آثار الهزيمة التي أتت في مباراة اعدادية بظروف نوعية ، لكن ثقتهم كبيرة في الظهور بشكل جيد خلال المواجهة الثانية .. وتأتي تحضيرات منتخب الشباب لخوض تصفيات أمم افريقيا بمصر 2023م من زوون سيكافا الذي يستضيفه السودان 22 أكتوبر المقبل..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. زورو سيف العدالة يقول

    النهضة في السودان ( 2022م )

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لسودان الإسلام في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها تحيا السودان السودان حُرة المستحيل ليس سودانياً و شكراً لسعة صدركم و شكراً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد