صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الفراعنة يطلب مباراتين وديتين مع صقور الجديان بالخرطوم

18

طلب الإتحاد المصري لكرة القدم رسمياً من نظيره الإتحاد السوداني لكرة القدم آداء مباراتين وديتين بين المنتخب المصري للناشئين تحت سن 17 سنة ونظيره السوداني بالخرطوم يومي الأول والخامس من شهر أبريل المقبل ومباراتين للمنتخبين بالقاهرة يتم تحديد موعدهما من قبل الإتحاد السوداني في إطار إستعدادات المنتخبين للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للناشئين.

وأبدي الإتحاد السوداني لكرة القدم موافقته المبدئية علي آداء المباراتين بالخرطوم على أن يتم تحديد موعد المباراتين بشكل نهائي بعد مراجعة برنامج المنتخبات الوطنية ومشاركات الأندية السودانية في بطولات الكاف.

وقال الأستاذ طارق عطا صالح نائب السكرتير العام للإتحاد السوداني لكرة القدم مقرر لجنة المنتخبات الوطنية بالإتحاد أن إتحاده وافق مبدئياً علي آداء المباراتين الإعداديتين ولكن سيتم تحديد مواعيد نهائية بتراعي مشاركات المنتخبات الوطنية خاصة منتخب الشباب الذي سيؤدي مباراة مهمة يوم الثاني من أبريل مؤكداً بأن المباراتين إعداد جيد لمنتخب الناشئين قبيل مواجهة جيبوتي في التصفيات الإفريقية.

 

منتخب الناشئين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد