صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب القشلاق يتألق ويكسب الإمداد بهاتريك النجم المتألق يسين واليوم لقاء منتخبي الإمداد والشئون العامة

23

الاحتياطى المركزى

تتواصل هذه الأيام بنجاح تام فعاليات الدورة الرياضية الثالثة لشهداء قوات الإحتياطى المركزى تحت شعار (رمضان يجمعنا) على كأس السيد القائد العام وبرعاية دواجن النسور بإستاد الإحتياطى المركزى بالخرطوم ووسط حضور جماهيري غفير يتقدمه قيادات الإحتياطى المركزى ومديرو الإدارات المختلفة.ومن نتائج المنافسة فاز منتخب القشلاق على منتخب الإمداد بثلاثية نظيفة نالها النجم المتألق يسين محمد لاعب الزهرة جبل أولياء الذي إستطاع الوصول لمرمى الخصم ثلاثة مرات وقد جاءت المباراة قوية من الجانبين وشهدت تألقاً لعدد من اللاعبين.
أدار المباراة طاقم تحكيم بقيادة إبراهيم صابر على بمعاونة محمود محمد إدريس ومحمد أحمد آدم وفاز بنجومية المباراة لاعب يسين محمد.
وتتواصل مباريات الدورة مساء اليوم حيث يستضيف إستاد الإحتياطى المركزى وعلى أضوائه الكاشفة المواجهة الساخنة والمثيرة التى تجمع بين منتخب الإمداد ومنتخب الشئون العامة وقد أكمل المنتخبان كافة إستعداداتهم لهذه المباراة ويعمل منتخب الإمداد على تعويض الخسارة التى تعرض أمام القشلاق فيما يعمل منتخب الشئون العامة على كسب أول رثلاثة نقاط للمنافسة على صدارة المجموعة يقود الإمداد العقيد ماهر يوسف والرائد صالح بشير والكابتن رمضان وارغو ويشرف على الفريق فنياً الكوتش زاهر بخيت بينما يقود الشئون العامة فتحى محمد بابكر وسامى فيما يقوده المدرب بشير إدريس.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Sally يقول

    It’s good to see someone thniikng it through.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد