صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منن .. موهبة كروية صاعدة في الملاعب الكسلاوية ..

1٬527

كورة سودانية

تقرير : إدريس كسلاوي

يعتبر لاعب الميرغني كسلا عبد الصمد عمر الشهير ب ( منن ) من ابرز المواهب الكروية الصاعدة في سماء الكرة الكسلاوية حاليا ..وكان اللاعب قد انضم لنادي الميرغني قادما من نادي الشعبية قبل ثلاثة مواسم ..ويعد ( منن ) امتداد لجيل العمالقه والدرر الموهوبين خريجي مدرسة القلعة الخضراء ( الانيق ) في السنوات الأخيرة امثال هاشم كجر ومهند الطاهر وفيصل موسي …

* موهبة كروية

يعد اللاعب ( منن) من ابرز المواهب الكروية التي ظلت تقدم مستويات رائعة وطيبة مع ناديه الميرغني كسلا خلال الموسميين الماضيين وذلك من واقع التألق اللافت والتطور والنقلة الكبيرة التي انعكست علي مستواه الفني وضاعفت في الارتقاء بالمهارات الفردية ..كما يمتلك اللاعب منن قدرات مهارية عالية ومتفردة في صناعة الالعاب وبالرغم من صغر سنه ..كما يجيد التعامل مع الكرة بكل ثقة علي أرضية الملعب ..فضلا عن التمريرات المتقنه والحاسمة التي ظل يتميز بها عن باقي زملائه بالفريق ..

* تألق لافت في الوسيط

…بلا ادني شك ساهم اللاعب ( منن ) ولعب دورا كبيرا وبارزا في إعتلاء الميرغني كسلا لصدارة الدوري الوسيط مجموعة التعايش السلمي بكسلا وذلك من خلال المستويات الفنية العالية والرفيعه التي ظهر بها مع زملائه بالفريق خلال مشوار الانيق هذا الموسم في منافسة الوسيط .. حيث افلح اللاعب منن في إحراز هدف الترجيح للميرغني كسلا في زمن قاتل في مباراة الافتتاح أمام الفلاح عطبرة التي اسفرت عن فوز الميرغني بهدفين مقابل هدف ..كما ساهم ذات اللاعب في صناعة هدف التعادل للميرغني في مبارياته أمام الأهلي عطبرة التي انتهت بهدف لكل وتالق منن بشكل لافت ..
وتواصلت حلقات مسلسل تألق اللاعب منن بشكل لافت من مباراة لاخري .. حيث كان له القدح المعلي وراء الفوز الذي حققه الميرغني كسلا امام المتمة شندي التي انتهت بفوز الانيق بثلاثة أهداف مقابل هدف …. وكذلك نجح منن في صناعة الهدف الثاني باهداء تمريرة بطبق من ذهب لزميله ايمن ..كما احرز الهدف الثالث للميرغني من خلال مجهود فردي رائع تفاعلت وتجاوبت معه الجماهير بشكل هستيري ..

* منن معشوق الجماهير

…اصبح لاعب الميرغني كسلا (منن) معشوق لجماهير ومتابعي فعاليات الدوري الوسيط الذي تنتظم فعالياته هذه الايام بكسلا ..حيث شكل تألق اللاعب منن مع فريقه الميرغني كسلا في منح واعطاء منافسة الوسيط لونية متفردة ونكهة خاصة من المتعة والإثارة .. وساهم في ارتفاع نسبة حضور ومشاهدة عالية من الجماهير بالاخص المباريات التي يكون طرفها الانيق ..بعد ان ظلت الجماهير تحرص علي الحضور المبكر للاستاد من اجل الاستمتاع بفنيات وتابلوهات المتألق دوما منن .

* شريط الذكريات

بكل تاكيد ان التألق اللافت الذي ظهر به اللاعب منن هذه الايام استعاد شريط الذكريات الجميله لفريق الميرغني كسلا ابان تواجده في الممتاز من حيث الروعة والمتعة والتالق البارز الذي كان يقدمها المعلم هاشم كجر ومهند الطاهر داخل المستطيل الاخضر ..كان يشكلون مصدر قلق الفرق الزائرة للتباري مع الميرغني ..

* إشادة الفنيين ..

… بدون مجاملة ظل الفنيون يتابعون مسيرة اللاعب منن منذ انتقاله الي نادي الميرغني قبل عدة مواسم ويتابعون المستوي المتصاعد للاعب حيث تنبأ له الفنيون مستقبل مشرق خلال مسيرته الرياضية كلاعب وذلك علي خلفية المهارات والامكانيات العالية التي يحتفظ بها اللاعب منن.. حيث اشاد المدرب جمال تورنو المدير الفني السابق الهلال الابيض بالمستوي المميز الذي أخذ يقدمه النجم منن مع ناديه الميرغني في الوسيط ..وقال : اللاعب منن مشروع نجم ينتظره مستقبل باهر في الملاعب وسيكون له وزنه الثقيل في خارطة الكرة السودانية اذا وجد الرعاية والاهتمام الكامل …
ومن جانبه اثني المدرب الشاب مرتضي حلبي علي العطاء والمهارات التي يتمتع بها اللاعب منن … مشيرا إلي أن اللاعب منن موقعه ناديي القمة والمنتخبات الوطنية ..وتحسر حلبي علي ابتعاد مثل هذه المواهب من قوائم المنتخبات الوطنية . وقال : هناك ظلم واضح للاعب منن في الاختيار للمنتخبات السنية ..

* محط انظار

في أعقاب التألق اللافت والمميز في منافسة الدوري الوسيط مجموعة كسلا أصبح لاعب الميرغني منن محط انظار عدد من أندية الممتاز التي ظلت تراقب عن كثب المستوي الفني والامكانيات الماهولة التي يتمتع بها للاعب من خلال مسيرته الظافرة مع الميرغني كسلا ..وكل المؤشرات تشير نحو ان موقع اللاعب أحد طرفي القمة من واقع الامكانيات والقدرات المهارية الكبيرة التي يتمتع بها ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد