صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

من بعد النيجيري؟!!

1٬088

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

من بعد النيجيري؟!!

بالأمس نشر المكتب الاعلامي لنادي المريخ خبرا عن انهاء المجلس لازمة النيجيري ايدلي بتسليمه مستحقاته وجواز سفره وان اللاعب سيغادر فجر اليوم الي بلاده بعد ان وقع علي إقرار علي ذلك أمام الأمين العام لاتحاد الكرة مجدي شمس الدين.
لو صحت الرواية فإن ما تم بالأمس يعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح لكن ما الضامن لعدم تكرار مثل تلك القضايا التي أرهقت كاهل الأحمر ماديا وشوهت صورته بالخارج وجعلت محكمة كاس تضع خطوطا كثيرة تحت اسم النادي وربما يقود ذلك لتوقيع عقوبات علي الأحمر تهدد مستقبله الذي بات محاصرا من كل الجهات بمثل تلك القضايا التي هي نتاج فشل لكافة المجالس التي تعاقبت علي إدارة المريخ بما فيها مجلس جمال الوالي!
انتهت أزمة النيجيري ايدلي ولكن من سيأتي بعده شاكيا المريخ؟!
من المعلوم ان الأندية الكبيرة تتعامل مع ملف التعاقدات باحترافية كبيرة حماية لحقوق النادي ولو نظرنا من حولنا لنظام التعاقدات في مصر لخرجنا بكثير من الدروس والعبر سيما وان هنالك إدارات متخصصة في هذا الجانب تضم قانونيين واداريين أصحاب خبرات طويلة ولا يتم اي تعاقد الا بعد دراسة متانية ويتم تنفيذ بنود الاتفاق بدقة شديدة لذلك يندر ان نجد احد الأندية المصرية أمام كاس لكن الأمر في المريخ مختلف تماما إذ ان كثير من المحترفين دخلوا كشوفات الزعيم دون ان نعرف من اتي بهم وما هي كيفية التعاقد معهم وقبل ان يرتدوا الشعار يغادروا الي محكمة كاس شاكين ومطالبين  بتعويضات كبيرة وفي بعض الاحيان لا تجد تلك الشكاوي متابعة من اداريي المريخ فيتم الفصل فيها غيابيا  ويخسر الأحمر!
انتهت أزمة النيجيري ايدلي لكن أزمات المريخ ستكون حاضرة لدي كاس وان كسب المجلس قضية فإنه سيخسر كثير من القضايا!
مشهد احمر
كتبنا من قبل أن ابراهومة سيغادر متي ماتم التعاقد مع مدير فني اجنبي وبعد الاتفاق مع التونسي غازي الغرايري ورغم ما يشبع عن استمرارية ابراهومة الا ان معرفتنا به تجعلنا نتوقع مغادرته في أقرب وقت وعدم مواصلة مشواره مع الأحمر!
لن يصمد ابراهومة كثيرا فقد ظل يلعب ذات الدور من قبل وغادر بمجرد تسلم المدرب الأجنبي لمهامه!
فرحنا عقب تلميحات ابراهومة التي أكد منةخلالها احتمالية عدم مواصلة المشوار.
عليك يسهل وعلينا يمهل!
مشهد اصفر
ما يشبع عن حل القطاع الرياضي مجرد حديث للاستهلاك لان حازم لا يستطيع إعفاء ابوجريشة خاصة  وان الرجلين يمارسان عملهما  من الإمارات!
مصير ابوجريشة مرتبط بمصير حازم والعكس!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد