صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

من خلال معسكره بالطائف..منتخبنا الوطني يوالي تحضيراته لمبارياته الودية

151

 

انضمام منجد النيل ومجتبى للمعسكر وكواسي يضع برنامجاً متكاملاً للمرحلة المقبلة

عطا المنان يشيد بجهود جعفر تجاه المنتخبات وتسخير علاقاته الخارجية لها

أدى المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريبه في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، بملعب رديف الملك فهد، وذلك خلال معسكره الإعدادي بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، استعداداً لخوض عدد من المشاركات الرسمية.

مُواجهتان وديتان

وسينتقل المنتخب إلى المملكة المغربية لخوض مواجهتين وديتين مستفيداً من أيام الفيفا للعب الودي،
حيث سمى الاتحاد منتخبي جزر القمر يوم 22 مارس، وبتسوانا يوم 26 من ذات الشهر.
وكان رئيس الاتحاد قد بذل مجهودات مقدرة لترتيب المباراتين وهو ما وعد به الاتحاد ولجنة المنتخبات الوطنية بضرورة الالتزام باللعب في أيام الفيفا.

منجد ومجتبى ينضمان إلى المعسكر

وأعلن المدير الإداري للمنتخب أبو بكر الماحي، عن انضمام الحارس منجد النيل واللاعب مجتبى فيصل إلى معسكر صقور الجديان، اللذين سيصلان غداً الأربعاء إلى مدينة الطائف للانخراط في التدريبات ضمن قائمة المنتخب.
===
كواسى أبياه سعيدٌ بالمجهودات ويعد ببرنامج مثالي

أبدى المدير الفني للمنتخب الوطني الغاني كواسي أبياه، سعادته ورضاءه عن الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد السوداني ولجنة المنتخبات لإعداد صقور الجديان للاستحقاقات المنتظرة، ووعد بوضع برنامج إعدادي متكامل قبيل الوديات التي سيخوضها المنتخب في (فيفا دي) والتي تم الترتيب لها بمواجهتي جزر القمر وبتسوانا، وقال إن الوديات مهمة قبل المباريات الرسميّة.
===
أكمل الاتفاق مع الاتحاد المغربي لتنظيم معسكر ومباراتين مع جزر القمر وبتسوانا

عطا المنان يشيد بجهود الرئيس جعفر مع المنتخبات وتسخير علاقاته لصالحها

من جهته، أشاد النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الأستاذ أسامة عطا المنان حسن بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر مع المنتخبات الوطنية، وحرصه الكبير على مشاركتها في نافذة الفيفا للعب الودي، والاتصالات التي قام بها مع عدد من رؤساء الاتحادات الصديقة والشقيقة لخوض وديات معها من خلال معسكراتها بالمغرب والتي تمخض عنها تنظيم معسكر في مارس المقبل وأداء مباراتين أمام جزر القمر وبتسوانا، مشيراً إلى أن خوض المنتخب لوديات مع منتخبات كبيرة سيفيده فنياً.
وقال عطا المنان إنّ رئيس الاتحاد ومنذ اندلاع حرب أبريل، يقوم بجهود وعمل كبير لصالح المنتخبات، مسخراً علاقاته الخارجية لذلك، حيث توصّل لاتفاق مع الاتحاد المغربي لتنظيم معسكر لصقور الجديان، ونجح في تنظيم وديتين خلاله ستفيد الإطار الفني واللاعبين.
===
الرئيس يتواصل مع نائبه الأول ومشرف المنتخب والمدير الفني

أجرى رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر، اتصالات هاتفية من مقر إقامته بالعاصمة المصرية القاهرة مع نائبه الأول، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أسامة عطا المنان والمشرف العام للمنتخب بكري المناقل والمدير الفني الغاني كواسى أبياه، تفقد أحوال البعثة، وتابع البرنامج الإعدادي، وأمّن على أهمية اللعب في نافذة الفيفا للعب الدولي، ناقلاً لهم الترتيبات المبدئية التي تمت مع الاتحاد المغربي لإقامة معسكر بالمغرب والاتفاق مع اتحادي جزر القمر وبتسوانا لمواجهة منتخبيهما ودياً خلال المعسكر، بجانب اتصالاته بعدد من الاتحادات لتنظيم المزيد من الوديات داخل وخارج النافذة، داعياً للاستفادة من المعسكر والتركيز في البرنامج الإعدادي.
===
تنافسٌ بين نجوم صقور الجديان في التدريبات

تشهد تدريبات صقور الجديان من خلال معسكر الطائف، تنافساً شرساً بين اللاعبين لتقديم أفضل ما عندهم وإقناع الجهاز الفني بقيادة الغاني كواسي أبياه بمستوياتهم الفنية للاعتماد عليهم في المرحلة المقبلة من تصفيات كان المغرب 2025م.
ويحرص اللاعبون على أداء التدريبات بجدية وحماس وتطوير مستوياتهم من خلال التدريبات.
===
أجواءٌ جيدة في المعسكر

اجواء جيدة ومبشرة تسود معسكر المنتخب الوطني، ويبذل الاتحاد السعودي الشقيق، جهوداً كبيراَ لإنجاح المعسكر وتذليل كافة عقباته، فالأجواء في المعسكر جيدة وكل المعينات متوفرة ومحفزة للنجاح بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين الذين ينفذون برنامجاً إعدادياً بروح معنوية عالية وفي أجواء أكثر من رائعة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد