صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

من لمومباشي الي عطبره

27

عبداللطيف ابومدين

عبد اللطيف ابو مدين

وصلت بعثة الهلال فجر اليوم من لمومباشي الي مطار الخرطوم بعد اداء الفريق لمباراته امام مازمبي الكنغولي في الجوله الاولي لدوري ابطال افريقيا والتي تعادل فيها الهلال مع مضيفه مازمبي بدون اهداف وحصد اول نقطه في المجموعه الاولي والتي تضم الي جانبه ومازمبي الفريق المصري سموحه والمغرب التطواني وحل الهلال ثانيا بعد سموحه الذي تصدر المجموعه بعد فوزه  علي المغرب التطواني.

بعثة الهلال سوف تشد الرحال مباشره الي مدينه عطبره لملاقاة فريق الامل في الجوله الثامنه عشر لدوره الثانيه للدوري الممتاز في مباراة ثأريه بالنسبه للامل بعد هزيمته من الهلال في كأس السودان ولذلك سوف يدخل الامل هذه المباراة لرد اعتباره ومسح الصوره المهزوه في المباراه السابقه.

مباراة الامل ليست  سهله وعلي الجهاز الفني للهلال احترام فريق الامل واعطائه حجمه الطبيعي وعدم المجازفه ببعض اللاعبين بسبب الارهاق واختيار اللاعبين الجاهزين للمباراه لانجاز المهمه وحصد نقاط المباراه كل التوفيق للجهاز الفني في اختيار التشكيله المناسبه .

*  لا شئ سوي هوي الهلال

* متي نري اللاعب انرزينهو

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد