صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

من وراء الشائعات بالمريخ؟!!

40

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[ظلت الشائعات تطارد المريخ كلما اقترب موعد اي مباراة مهمة يخوضها في البطولة العربية في اشارة لتخطيط وترتيب منظم من اؤلئك الذين لا يرغبون في تحقيق الاحمر لنتيجة ايجابية تقوده لمواصلة مشواره الناجح بالبطولة العربية!

[وتصبح الاخبار المفبركة والمشتولة مادة دسمة لاؤلئك الساعين لزحزحة الاستقرار داخل اسوار القلعة الحمراء!

[من لا تعجبهم النتائج المتميزة في عهد هذا المجلس هم من يقفون وراء تلك الشائعات الخبيثة التي يعولون عليها كثيرا في اضعاف الروح المعنوية لدي اللاعبين ليؤدوا باهتزاز وبلا تركيز في المواجهات الافريقية.

[يدعي هؤلاء بانهم مريخاب وانهم احرص علي الاحمر من قادة المجلس رغم ان الواقع الذي يقف عليه الجميع يشير بوضوح لمحاربة هؤلاء للكيان ببثهم لتلك السموم في هذا التوقيت الذي كان يجب ان يتحد فيه الجميع.

[شخصيا لدي الكثير من المعلومات بشأن نشاط تلك المجموعة واجتماعاتها التي تنعقد بغرض زعزعة الاستقرار واضعاف الروح المعنوية للاعبين والعمل علي بذر الفتنة وسط اعضاء المجلس ولن اتردد في الكشف عنها حال لم اصرارهم علي تنفيذ ألاعبيهم التي لم ما عادت تنطلي علي احد.

[ جمهور الصفوة المحب لفريقه والعاشق للونين الاحمر والاصفر يتابع باهتمام ما يتم تناقله من اخبار فهو بفطنته وذكائه يعرف الاخبار (المشتولة) من الحقيقية!

[نحذّر من يسعون لاحداث الفتنة وسط اعضاء المجلس بالتراجع عن تلك الخطوة التي ستحرقهم قبل ان تحرق اي من قادة المجلس الحالي.

[من يقف وراء هذه الشائعات الخبيثة؟!

مشهد اخير

[سعدنا بقرار مجلس ادارة نادي المريخ بتعيين الدكتور “مدثر خيري” مديرا للمكتب التنفيذي خلفا للكابتن “زيكو” الذي اجتهد خلال الفترة السابقة وقدم عملا متميزا.

[تعيين “خيري” جاء في وقته سيما في ظل ذلك الاستهداف الذي يتعرض فيه النادي من ابنائه ممّن يوهومون الاخرين بانهم يخدمون الكيان وهم يبحثون عن تحقيق مصالج شخصية.

[الدكتور “خيري” واحد من المريخاب الذين يعشقون المريخ بجنون وتعيينه في هذا المنصب من شأنه أن يدخل الاطمئنان في نفوس المريخاب جميعا باستثناء اؤلئك الذين يخلطون (العام) بـ(الخاص).

[تمنياتنا للدكتور “خيري” بالتوفيق في مهمته مدافعا ع

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد