صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

من يُدير تسجيلات أهلي مروي ..!!

43

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
من يُدير تسجيلات أهلي مروي ..!!

• فجأة وبدون مقدمات قرر أهلي مروي الصاعد حديثاً للممتاز الإستغناء عن حارس الفريق المميز عبدالعزيز قدلي الذي كان له نصيب الأسد في صعود ملوك الشمال للممتاز بعد أن تألق في المباريات الحاسمة خاصة في مباريات هلال الفاشر بالخرطوم والفاصلة بعد أن تصدي لمعظم الركلات الترجيحية للخيالة .. إلي جانب مباراة الأنيق بكسلا حيث يعتبر لهذا اللقاء تاريخي بالنسبة للاعب بعد ان شارك رغم ظروف وفاة والده ولعب كما لم يلعب من قبل في ذلك اللقاء وقاد الأهلي لتحقيق الإنتصار الذي يعتبر السبب الرئيسي لصعود الفريق للممتاز.
• دار الكثير من الحديث حول تسجيلات ملوك الشمال في الأسماء التي دخلت كشف الفريق .. والتي تم الإستغناء عنها .. وقد حذرنا من قبل بعدم التخلص من الفرسان الذين قادوا ملوك الشمال لتحقيق الإنجاز التاريخي .. وهاهي إدارة النادي تسبح عكس التيار وتمضي في التخلص من معظم الأسماء التي ظلت جماهير الولاية الشمالية عامة ومروي على وجه الخصوص في الإشادة بها .. بعد إن إعتبرت نجوم ملوك الشمال من أبناء المنطقة وإمتدت العلاقة بين الجميع .. وأحيانا بدأت تشعر أن (قدلي) وأخوانه من مواليد منطقة مروي .. وترعرعوا وسط النيل والرمال والنخيل.
• ما يحدث حالياً في تسجلات الأهلي لا يعجب أحد .. ونتخوف كثيراً من مقولة الصاعد هابط .. واللاعبين الذين قدموا واحدة من أفضل مبارياتهم خلال مشوارهم الكروي مع الأهلي في منافسة الدوري التأهيلي أصبحوا خارج الكشف .. ونحن من المؤيدين لفكرة بقاء أصحاب إنجاز الصعود في الممتاز .. لأن هؤلاء النجوم عاشوا لحظات الحزن قبل الفرح مع جماهير الشمالية .. وبذلوا الغالي والنفيس من أجل تلبية طموحات الجماهير بالصعود للممتاز .. (وعشان خاطر جماهير مروي وكريمة ونوري والبركل وبقية مدن وقري الولاية الشمالية) خاض هؤلاء النجوم مباريات شرسة بعد أن جعلوا رغبات الجماهير وأحلامها في الدواخل وواجب تنفيذها على الفور ليتحقق الحلم الذي طال إنتظاره .. إلا أن مجلس الأهل كان له رأي آخر بمكافأة هؤلاء اللاعبين بإنهاء العقودات وسط دهشة الجميع.
• لن نسمح بقتل أفراحنا بكل هذه السهولة .. حيث نملك أحلام أكبر من الصعود للممتاز .. وترشيح ملوك الشمال لمنافسة القمة على المقدمة والمشاركات الخارجية من أول موسم.
• (إلا ملوك الشمال يا هؤلاء).
• ولنا عودة في هذا الشأن بالتفاصيل.
(صمت اخير) ..
• من يُدير تسجيلات أهلي مروي.

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. OMER يقول

    آآآآآآآآ البلل ها
    طلعت من الشمالية وانا المفتكرك من ع… الجزيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد