صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مهاجم السد القطري يونس محمود : لا أعرف وجهتي المقبلة

21

يونس محمود

كشف المهاجم العراقي يونس محمود انه لا يعرف وجهته المقبلة بعد ان انتهت فترة اعارته الى السد بطل الدوري القطري لكرة القدم.

وكان يونس محمود انتقل من الوكرة الى السد على سبيل الاعارة في كانون الثاني/يناير الماضي، بعد رحيل المهاجم السنغالي مامادو يانغ.

وشارك المهاجم العراقي مع السد معه في المرحلة الثانية للدوري الذي احرز لقبه بعد غياب 5 مواسم، كما وصل معه الى نهائي كأس ولي العهد وكأس الامير.

وقال يونس محمود في تصريح الى موقع السد على شبكة الانترنت “لا اعرف وجهتي المقبلة”، مضيفا “سأركز في الوقت الحالي مع منتخب بلادي في مشوار تصفيات كأس العالم 2014”.

واعرب عن “شكره للنادي على الفترة التي قضاها مع الفريق وتوج فيها جهوده بالحصول على لقب الدوري ولقب الهداف التاريخي لكأس ولي العهد برصيد 11 هدفا”.

ويعد السد النادي القطري الخامس الذي يلعب له يونس حيث انضم الي الخور (2004-2006)وحقق معه لقب كأس ولي العهد، ثم انتقل للغرافة (2006-2011)وحقق معه الدوري 3 مرات متتالية 2008 و2009 و2010، ثم الى الوكرة(2011 حتى كانون الثاني/يناير 2013) ومنه انتقل الى السد.

كما لعب مع العربي على سبيل الاعارة في 2008.

وجدد السد عقد محترفه الجزائري نذير بلحاج حتى 2015، كما انه لا يزال مرتبطا بعقد مع الاسباني راوول غوانزليس والكوري الجنوبي لي سو، ومن المنتظر ان يتعاقد مع مهاجم آخر كبديل ليونس محمود.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد