صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مهاجم الهلال الغاني يؤكد جاهزيته لظهور مميز امام وادي دجلة

27

قال الغاني كوفي تيتيه مهاجم الهلال انه يعمل لظهور مميز في تجربة وادي دجلة الودية المقامة اليوم بملعب الدفاع الجوي وكشف عن رغبته في زيارة شباك الاندية بداية من هذا اللقاء والجولات الماضية سواء الودية والرسمية .. واضاف تيتيه أن مستوي الفريق في تصاعد مستمر خاصة بعد ان ادي الازرق ثلاث مباريات ودية ساهمت في اعداد الفريق .. واشار الى أن التدريبات السابقة قدمت لي الكثير خاصة علي مستوي اللياقة البدنية، يذكر أن الهلال كان تعاقد مع الغاني كوفي تيتيه في فترة التسجيلات الشتوية الماضية قادماً من نادي بيشام الغاني.

تيتيه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نور الدائم شلعي يقول

    صدعتوا روؤسنا به ايام التسجيلات و قولتوا انه ماكينىة اهداف بل قولتوا فيه ما لم يقوله ملك في الخمر و الان الوصيف لعب ثلاثه مباريات و مع فرق متواضعه بل فرق مؤسسات يجمع لاعبها للمناسبات فقط مثل الكوكاكولا و يحرز هذا اللاعب متواضع المستوى مع فرق متواضعه بل ناب عنه عمار الدمازين المدافع …. يااااا للعجب من هذا الاعلام البنشرجي الذي ينفخ في ( قربه مقدوده).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد