صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مهاجم بالدوري الممتاز يرشح الهلال للفوز علي المريخ

36

رشح مهاجم الخرطوم الوطني رزاق غاني الجنسية فريق الهلال للتفوق علي نده المريخ في ديربي الدوري الممتاز والمقام الاثنين القادم باستاد الهلال واوضح ان الهلال الافضل تكتيكيا ويصعب مجاراته في الوقت الحالي واضاف: واجهت الفريقين وتأكد لي ان الهلال هو الافضل والاقرب للفوز واشار ان مباريات القمة لا تخضع احيانا لمثل هذه الحسابات.

 

رزاق يوقع للخرطوم

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    دى امنيتكم يا كوورة ام ترشيح الغانى .. الغانى كان عنده عمار كان عمله فى بلده.. طالما مباريات القمة لا تخضع لحسابات لماذا الترشيح اذن

  2. ابومروان يقول

    يبدو ان هذا المحترف الفاشل لازال يود لفت الانتباه لهدفيه الذين احرزهما الموسم الماضي في شباك المريخ عندما كان يلعب لفريق الامل عطبرة في المباراة المعادة التي كسبها المريخ بسبب انسحاب الامل .. وان كان هذا المهاجم يجيد قراءة الفرق بالصورة التي تمكنه من تحليل ادائها والتنبؤ بنتائجها لتمكن من احراز اكثر من هدفين في شباك الوصيف في المباراة التي جمعته مع فريقه الاسبوع الماضي، حيث شاهد الجميع الضعف الواضح للوصيف في خطوطه الثلاثة وبخاصة خط الدفاع! ولكن ما اسهل الكلام وما اصعب الفعل..

  3. Mustafa Ali يقول

    الزول ده قال انا لعبت ضد الفريقين ووجدت الهلال الاحسن الراجل ده ماغلطان وهو لاعب محترف صرح على حسب ما وجده على ارض الملعب وبعد ذلك نحن فى وانتو فى نشوف صحة كلامه ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد