صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مهرجان رائع لصغار الطائرة بحضور والي الولاية باستاد كسلا

25

Picture 178

مهرجان رائع لصغار الطائرة بحضور والي الولاية باستاد كسلا
كسلا:رفيدة محمد احمد
اقام المركز الدولي لتطوير الكرة الطائرة مهرجانا رياضيا باستاد كسلا بحضور حكومة الولاية بقيادة الوالي يوسف محمد ادم وبمشاركة عدد من الطلاب والطالبات واقيم المهرجان متزامنا مع افتتاح الدورة المدرسية وشارك في المهرجان وفد من الخرطوم ممثلا في عادل ابراهيم مديرالمركز الدولي بالانابة وعبد الموجود صالح امين خزينة الاتحاد السوداني للكرة الطائرة والمدرب الدولي معاوية منصور والحكم الدولي معتصم عبد العال ومحمد عوض عضو الاتحاد واقيمت دورة تدريبية في مجال التدريب والتحكيم حاضر فيها الدولي معاوية اسماعيل والحكم الدولي نصر الدين محمد الحسن والقومي خالد ادم وذلك بمجمع الاتحادات الرياضية بكسلا..

[ad#Google Adsense]

من جانبه قال عادل ابراهيم ان هذا المهرجان ياتي في اطار الاهتمام بالصغار والناشئين في مجال الكرة الطائرة وهذا العمل تنفيذا لبرامج الاتحاد الدولي من اجل استمرارية النشاط  وهذا الهدف الاساسي لتعاقب الاجيال حتي تستمر المنافسة وقال عادل ابراهيم:ان الفترة الماضية شهدت استهلاك لعدد من اللاعبين ولم يكن هناك جيل يحمل الراية لذلك بدأنا بالاهتمام بالصغار وهناك برنامج مشابه للمهرجانات وهو برنامج الحلم الافريقي للنهوض بالكرة الطائرة السودانية واكد مواصلة جهودهم لتطوير المنشط باقامة عدد من البرامج بالخرطوم خلال الفترة القادمة و بالابيض والقضارف والدمازين وغيرها من المدن في عام2015 وتقدم بالشكر لولاية كسلا لحسن الاستقبال والضيافة ..
وقال المدرب الدولي معاوية منصور ان المهرجان تشجيع وتحفيز للاعبين من اجل مواصلة النشاط مشيرا الي ان الكرة الطائرة اصبحت جاذبة للكثيرين واذا وجد اهتمام بالمنشط بالمدارس يكون الانتشار اوسع واكد اقامة الكورس الدولي المستوي الثاني في ديسمبر المقبل وتقدم بالشكر لحكومة وولاية كسلا والنشاط الطلابي والطيب احمد المدير التنفيذي باتحاد كسلا لاقامة ونجاح المهرجان باستاد كسلا ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد